جي آي جي الخليج تعين كارولين برتراند رئيساً للموارد البشرية

أعلنت جي.آي.جي الخليج، إحدى كبريات شركات خدمات التأمين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن تعيين كارولين برتراند في منصب رئيس الموارد البشرية لتعزيز علامة الشركة، واستقطاب أفضل المواهب في المنطقة والاحتفاظ بها.

شغلت كارولين برتراند منصب رئيس التسويق والعمليات الرقمية وتجربة العملاء في الشركة، قبل أن يتم تعيينها في منصبها الحيوي الجديد لتعزيز تجارب موظفي جي آي جي الخليج وتمكينهم من تقديم خدمات وتجارب مميزة للعملاء. كما سينصب جل تركيزها على تنفيذ استراتيجيات التطوير الوظيفي الشاملة، وتنمية قوة عاملة إقليمية متنوعة.

وقال بول أدامسون، الرئيس التنفيذي، جي آي جي الخليج: «تتمتع كارولين بخبرات واسعة اكتسبتها خلال عملها مع «مجموعة أكسا» على مدى ٢٠ عاماً في منطقة الخليج ودولياً، وجاء تعيينها في الموقع المناسب للاستفادة من خبراتها العالمية الواسعة، وفهمها الكبير لعملياتنا، والذي سيؤدي إلى نجاحها في بناء علامة قوية لموظفي جي آي جي الخليج. وتشكل حنكتها في العمل، إلى جانب قدراتها القيادية الفذة، عاملاً أساسياً في سعي شركتنا لامتلاك فريق عمل رفيع المستوى وعالي الأداء في جميع أنحاء منطقة الخليج».

من جانبها، قالت كارولين برتراند«يسعدني أن أتقلد منصبي الجديد كرئيس للموارد البشرية في جي آي جي الخليج، إضافة إلى مسؤولياتي في مجال التسويق والعمليات الرقمية وتجربة العملاء. وسأعمل بكل تركيز على بناء تجارب عملاء وموظفين متميزة، ومواصلة تعزيز وتنمية علامة جي آي جي الخليج والشركة في منطقتنا، إلى جانب فريقي وزملائي في اللجنة التنفيذية».

وأضافت برتراند: «أثبتت سنوات خبرتي العشرين التي أمضيتها في «أكسا» وفي أربع أسواق مختلفة أهميتها في وصولي إلى ما أنا عليه اليوم، وذلك في شركة تعمل فيها بتناغم وانسجام ٤٦ جنسية مختلفة في خمس دول، وجميعنا يحمل هدفاً مشتركاً واحداً وهو إسعاد عملائنا وفريق عملنا وشركائنا. وأنا فخورة بالتحديات الملقاة على عاتقي، بعد إعادة تسمية الشركة من «أكسا الخليج» إلى «جي آي جي الخليج»، وسأبذل قصارى جهدي لوضع الشركة في الطليعة، ولتكون الرقمنة وتجربة العملاء المميزة في صلب عملها، مع السعي الدؤوب لاستقطاب القوى العاملة الموهوبة والملتزمة والاحتفاظ بها وإسعادها في جي آي جي الخليج».