الاجتماع السنوي لـ «فيدلتي أنشورنس أند ريانشورنس كومباني»

تقيم شركة فيدلتي أشورنس أند ريانشورنس كومباني ش.م.ل. كل عامٍ إجتماعاً إدارياً سنوياً لمناقشة التقدم الذي أحرزته الشركة والمكان الذي وصلت إليه حالياً والذي تطمح الوصول إليه في السنوات المقبلة.

هذه السنة، عُقِد الاجتماع الإداري في Oakridge Mountain Resort, Faqra خلال ثلاثة أيام في ٢٦، ٢٧ و٢٨ تشرين الأول/أكتوبر. وكان المحور الأساسي لهذا الاجتماع «رسم استراتيجية فيدلتي للسنوات الثلاثة المقبلة».

ناقش كل من رئيس مجلس الإدارة، المدير العام، نائب الرئيس لكل قسم بالإضافة الى كبار التنفيذيين في الشركة ومدراء الفروع، الاستراتيجيات والمشاريع المقبلة.

تم الاطلاع على عمل كل قسم من الأقسام وتمت دراسته بصورة شاملة، وتمكَن المجتمعون من تمحيص وتدقيق العمليات الراهنة عن كثب ووضعوا خططاً من أجل تعزيز هذه العمليات وتطويرها بهدف توسيع الأعمال تزامناً مع العمل على تخطي العقبات اليومية التي تواجهنا في ظل التغيير اللامتناهي للوضع الاقتصادي.

ككل الشركات العاملة في لبنان حالياً والتي تواجه تحديات يومية، فإننا، في فيدلتي، لا نتوقف أبداً عن البحث عن طرق متجددة للتغيير والتأقلم بشكل سريع مع كل التبدلات السريعة محافظين على الجودة ورضى الزبائن.

أخيراً، نريد أن نشكر Oakridge Mountain Resort, Faqra على الإستضافة الرائعة طيلة الأيام الثلاثة.

إنّ الاجتماع الإداري لهذه السنة كان مختلفاً عن باقي السنوات وشركة فيدلتي أشورنس أند ريانشورنس كومباني ش.م.ل. تطمح الى تعزيز مكانتها باعتبارها حلاً مالياً محلياً وإقليمياً لكل مواطن، محتفظةً بقيمتها، شخصيتها ونزاهتها.