استقالة فيتروني وتعيين دياب

قرر مجلس إدارة شركة دبي الإسلامية للتأمين وإعادة التأمين «أمان» أنه تم تعيين راشد دياب رئيساً تنفيذياً للشركة بالوكالة بدلاً عن جهاد فيتروني.

وأوضحت الشركة في إفصاح للسوق أنه تم اتخاذ هذا الإجراء بناءً على قرار مجلس الإدارة رقم ١ – ٢٠٢٢ بالتمرير.

من جهة أخرى، وجّه السيد جهاد فيتروني الى جمعية الامارات للتأمين البيان الآتي: «يطيب لي بـدايـة أن أهـديكم أطيب التحيات ومتمنيـاً لكم دوام التقـدم والإزدهـار.

بالإشـارة إلى الموضـوع أعـلاه، أرجـو التكـرم بالإحـاطة باننـي لم أعــد ممثـلاً لشـركة دبي الإســلاميــة للتأمين وإعـاـدة التأمين «أمــان» ش.م.ع وذلك إعتبـاراً من تـاريخ ٢١ آذار/مـارس ٢٠٢٢.

بنـاءاً عليــه أتقـدم إليـكم بهـذا الطلب لإعفـائي من المهـام التي كنت أطـلع بهـا كعضـو في اللجنـة الفنيــة العليـا للجمعيـة ومن رئاسة اللجنـة الفنية لشـركات التكافل وذلك إعتبـاراً من التـاريخ أعــلاه.

إننـي إذ أتقـدم بهـذا الطلب لا يســعني إلا أن أتقــدم إليكــم بجــزيل الشــكر والعـرفـان للتعـاون الكبير الذي لمســته من جـانبكم ومن الإخــوة الأعضــاء في اللجنـة الفنيــة العليــا لشــركات التكافل ومن الـزمـلاء أعضـاء اللجـان الأخـرى بالجمعيــة، حيث ظللنـا نعمـل جميعـاً بيــد واحـدة للإرتقــاء بصـناعـة التأمين في دولـة الإمـارات العربيــة المتحـدة الفتيــة ولخدمـة إقتصـادها المتنامي ورؤيـة قيـادتها الحكيمـة وشـعبها المضـياف، مؤكـداً لكم أننـي ســأظل على العهــد لأعمـل بكل جـديـة وإخـلاص لتطـوير صنـاعة التأمين بالدولـة من أي مـوقع آخــر.

ختـامـاً أرجـو أن تتقبـلوا خـالص أمنيـاتي لكـم بـدوام التوفيـق في قيـادة هـذا الركب الميمون ولجمعية الإمـارات للتأمين دوام التقــدم والإزدهـار.