«سكون» تجسد العلامة التجارية الجديدة لشركة عمان للتأمين

«سكون»، العلامة التجارية الجديدة لشركة عمان للتأمين، والتي تم الإعلان عنها مؤخرًا، تمثل إنجازات الشركة الحديثة والرائدة في مجال ابتكار الحلول التأمينية، وتفوقها في تقديم خدمات عالية الجودة ، لتكون بذلك قدوة في تحقيق خدماتها والالتزامات تجاه العملاء. كما تعزز العلامة التجارية الجديدة مكانتها كشركة التأمين المفضلة في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها، وتجسد المبادئ الأخلاقية التي دعا إليها المؤسس عبد الله الغرير وابنه، الرئيس الحالي لمجلس الإدارة، عبد العزيز الغرير، واستمر في العمل في مضمون الموضوع.

يعود سبب تغيير العلامة التجارية للشركة إلى بصيرة القائمين عليها، والتطلع إلى المستقبل، من أجل مواكبة المتطلبات العديدة في عالم يشهد العديد من التغييرات السريعة، والحاجة إلى العلامة التجارية لتعكس هذه التغييرات والقيم الثابتة التي أسست اسم الشركة في مجال التأمين.

كلمة سكون تعني راحة البال والطمأنينة في العديد من اللغات ومن ضمنها اللغة العربية، وتشكل النواة الأساسية للمبادئ الأخلاقية التي تنتهجها الشركة في جميع أعمالها، كما أنها تعكس تميزها في تقديم خدمات فريدة وموقعها كقائد. منصة تأمين استثنائية جعلتها واحدة من أفضل الشركات في القطاع في المنطقة بأسرها.

جاءت العلامة التجارية الجديدة نتيجة للتعاون مع مجموعة من الخبراء في مجال إنشاء وتجديد الأسماء التجارية للشركات، وبعد دراسات معمقة وبحث وجلسات نقاش تناولت الخيارات المطروحة وأهمية كل منها، ثم تم اختيار Sukoon لتكون علامة تجارية جديدة للشركة.

في رحلة الشركة في تغيير علامتها التجارية، صرح جان لويس لوران جوسي، الرئيس التنفيذي لشركة Skoun بوضوح: «على مدى السنوات الثلاث الماضية، أجرينا أبحاثًا متعمقة للسوق وتعاوننا مع عدد من أشهر الخبراء في العالم في مجال إعادة  ابتكار الأسماء التجارية، للاستفادة من ذلك، قمنا أيضًا بتنظيم العديد من الاجتماعات مع فرق متخصصة، وأجرينا العديد من المقابلات والاستطلاعات، وتضمنت المقترحات عددًا من الأسماء والشعارات والألوان، وفي النهاية اخترنا سكون، وتمثل إعادة التسمية عاملاً هامًا فصل جديد في رحلتنا الناجحة بعد مرحلة التحول التي أثبتنا جدارتنا في تحقيقها خلال السنوات الماضية، والتي ركزنا خلالها على وضع أسس متينة لبناء كيان لشركة رائدة، وتقديم خدمات ذات جودة غير مسبوقة لأكثر من ٨٠٠٠٠٠ عميل، وتحقيق الحلم الذي طالما سعينا إليه وحان الوقت لتحقيقه».

مع قاعدة واسعة ومتنوعة من العملاء الراضين عن خدمات الشركة مع تاريخ طويل من وضع المعايير الرائدة في قطاع التأمين، تقدم «سكون» حلول تأمينية استثنائية، وتكمن قوة الشركة في كادر محترف وخبير في هذا القطاع، يضم ٦٥٠ موظفًا في مختلف الفروع ومركز خدمة عملاء متخصص يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى موقع تجارة إلكترونية نشط. تشمل المجالات الرئيسية التي تم تغطيتها التأمين الصحي والسيارات والتأمين على الحياة والتأمين العام (الممتلكات والطاقة والهندسة والطيران والتأمين البحري والتأمين ضد المسؤولية).

وتواصل الشركة تقديم حلول تأمينية مخصصة تهدف إلى الحماية الشاملة للأصول والثروة، وسجلت رقمًا قياسيًا في إجمالي أقساط التأمين المكتتبة في عام ٢٠٢١ بقيمة ٣،٥٤ مليار درهم التي تم تحقيقها. تركز الشركة بشكل أساسي على تعزيز تجربة العملاء، والتركيز بشكل كامل على جودة الخدمة المقدمة لهم، مع إقامة علاقات طويلة الأمد مع العملاء كأولوية قصوى، وتحقيق رضا العملاء التام ومنحهم الشعور بالأمان.

سكون هي نقطة انطلاق جديدة مع الاستفادة من المبادئ الأساسية للشركة في تطوير منصة لا مثيل لها للحلول التأمينية تهدف إلى تزويد العملاء بتجربة استثنائية وخبرة لا مثيل لها في هذا القطاع في المنطقة.

بالإضافة إلى الاستراتيجية الرقمية القوية للشركة، تشمل أحدث إنجازات سكون نظام إدارة طبي جديد للتأمين الصحي، وإطلاق حل فريد للتأمين الطبي في الشرق الأوسط، والموافقة على إطلاق أول نقابة لويدز في دول مجلس التعاون الخليجي، وكذلك تقديم معاملات مباشرة لوثائق التأمين على الحياة مع البنوك والوسطاء الشريكين.