Chedid Direct تستحوذ على حصة الأغلبية في منصة التأمين

وافقت شركة Chedid Direct، التابعة لمجموعة Chedid capital، على الاستحواذ على الحصة الأكبر في شركة MMR Holding، وهي شركة مقرها سوق أبوظبي العالمي ومالكة لمنصات التأمين الرائدة على الإنترنت (www.buyanyinsurance.com).

تتيح هذه الصفقة لـ MMR Holding الوصول إلى شبكة من الوسطاء في أكثر من ٦٠ دولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب الصحراء الكبرى وآسيا.

وتعليقاً على هذا التوسع العالمي الأخير، قال إدوين حاج، مدير التحول الرقمي في شديد كابيتال: «إن الاستحواذ على حصة أغلبية في شركة MMR Holding Limited يعزز مكانتنا كشركة رائدة في السوق في مساعدة الوسطاء والمستهلكين على اختيار وإدارة احتياجات التأمين الخاصة بهم. لدينا سجل حافل في الدمج الناجح للأعمال التكميلية وهذه الصفقة تزيد من تسريع إستراتيجيتنا للنمو، عضوياً ومن خلال عمليات الاستحواذ. نحن على ثقة أن شراكتنا ستتيح التوسع السريع لمُجمِّع الإعلانات عبر الإنترنت إلى المناطق التي نتمتع فيها بحضور قوي».

تُعتبر أعمال BuyAnyInsurance التجارية مكملة إلى حدٍ كبير لأعمال Chedid Direct. يشترك الجانبان في الطموح للاستفادة من التكنولوجيا والبيانات ورأس المال البشري لتقديم تجربة عملاء عالمية المستوى.