رامز أبو زيد رئيساً تنفيذياً بالإنابة لشركة الاتحاد للتأمين

أعلنت شركة الاتحاد للتأمين عن تعيين السيد رامز أبو زيد رئيساً تنفيذياً بالإنابة لشركة الاتحاد للتأمين اعتباراً من ١ كانون الاول/ديسمبر ٢٠٢٣ خلفاً للسيد عبد المطلب الجعيدي الذي استقال في ايلول/سبتمبر ٢٠٢٣.

يتمتع السيد رامز بخبرة تزيد عن ثلاثة عقود. خبرة غنية ومعرفة عميقة وسجل حافل في صناعة التأمين.

قبل انضمامه إلى شركة الاتحاد للتأمين، كان السيد رامز على رأس عدد من شركات التأمين الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة دار التأمين وتكافل الهلال، حيث ساعد في تحسين الكفاءة التشغيلية وزيادة الربحية وخفض التكاليف بشكل كبير. كما خاض رحلة رائعة في شركة دبي للتأمين وإعادة التأمين امتدت لأكثر من ٢٥ عامًا. كما شغل السيد رامز سابقًا منصبًا رفيعًا في جمعية الإمارات للتأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ترأس لجانًا مختلفة بالإضافة إلى كونه عضوًا في مجلس الإدارة.

يحمل السيد رامز درجة البكالوريوس في القانون وتم تسجيله كمحكم معتمد في مركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي.

وقد تم الاعتراف به لمساهمته القيمة في هذه الصناعة. تم اختياره كأحد أفضل ١٠ رؤساء تنفيذيين في منطقة الخليج والشرق الأوسط لعامي ٢٠١٨ و٢٠١٩. كما حصل على جائزة من هيئة التأمين لإنجازاته الشخصية في تطوير صناعة التأمين في عام ٢٠٢٠، وتم تكريمه من قبل غرفة تجارة دبي لجهوده المساهمة في صياغة القانون الجديد في دولة الإمارات العربية المتحدة.