SIMA Ltd وكيل عام متخصص مرخّص بموجب سلطة دبي للخدمات المالية

جاء عن شركة SWAN البيان التالي: «يسعدنا مشاركة الأخبار التي تفيد بأن شركتنا الجديدة، Swan Insurance Management Agency (SIMALTD، هي أول وكيل عام متخصص في مجال السفر والحوادث الشخصية الجماعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد حصلت على ترخيص من الفئة الرابعة من قبل سلطة دبي للخدمات المالية، وقد افتُتحت الآن للعمل في مركز دبي المالي العالمي، المركز الرائد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا. سيكون مقرنا في ليبرتي هاوس في مركز دبي المالي العالمي.

هذا التطور المثير هو شهادة على عقود من خبرتنا الجماعية وخدماتنا الاستثنائية في الصناعة. نحن فخورون كثيراً بتطورنا ونحن متحمسون لمواصلة تقديم عروضنا الشاملة للعملاء في جميع أنحاء العالم.

بصفتها وكيل عام إداري معتمد، ستعمل SIMA Ltd بشكلٍ وثيق مع شركات إعادة التأمين العالمية الحاصلة على تصنيف A لمنح عملائنا أفضل حلول التأمين الممكنة.

بصفتنا وكيلًا عاماً إدارياً معتمداً، سيوفر كياننا الجديد SIMA Ltd قدرة إعادة التأمين للسوق الدولية بالشراكة مع شركات إعادة التأمين العالمية المصنفة A. سنبدأ بتقديم مجموعتنا الحالية من تأمين السفر والإخلاء والتغطية ذات الصلة، إلى جانب تقديم منتجنا الجديد لمنتجات الحوادث الشخصية الجماعية. نخطط من خلال خبرتنا الواسعة، لتقديم خطوط أعمال أخرى تدريجياً لتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائنا. نحن ملتزمون بتقديم حلولٍ مبتكرة تضفي قيمة وتفي بأعلى معايير الجودة.

كما يسعدنا أن نعلن أنه قد تم تعيين السيد طارق الخواجة في منصب العضو المنتدب لمشروعنا الجديد، في حين سيعمل السيد سليمان الشعباني، وهو زميل في معهد التأمين القانوني، ككبير المسؤولين التنفيذيين، والسيد أحمد نصر الله، سيكون رئيس التسويق والتوزيع. سيتم دعم فريق الإدارة من قبل المكتتبين المذهلين والمتخصصين في تطوير الأعمال من مكاتبنا الرئيسية ومكاتب البحرين بالإضافة إلى دعم الإدارات المتعددة بما في ذلك المالية والتدقيق وتكنولوجيا المعلومات.

بفضل خبرات فريقنا المشتركة، نحن على ثقة من أن مشروعنا الجديد سيحقق نجاحاً كبيراً، ويخدم عملائنا بشكلٍ أفضل، وسيستمر في تقديم خدمات استثنائية تتجاوز التوقعات.

نود أن نعرب عن خالص امتناننا لسلطة دبي للخدمات المالية ومركز دبي المالي العالمي وشركة Clarity للاستشارات، وكذلك جميع الأصدقاء والشركاء الذين ساهموا في تحقيق حلمنا وساعدوا في إطلاق هذا المشروع على أرض الواقع.

دعمكم وخبرتكم التي لا تقدّر بثمن لما تدرّ من فائدة في تحقيق رؤيتنا، ولم نكن لنحقق هذا الإنجاز بدون مساعدتكم. نتطلع إلى مواصلة تعاوننا وتحقيق أحلام أعظم في المستقبل!

شكراً لكم على ثقتكم ودعمكم!».