Chris Parish قائداً لابتكار السوق في Lockton Re

عيّنت شركة لوكتون ري، قسم إعادة التأمين في شركة وساطة التأمين لوكتون، كريس باريش كقائد للابتكار في السوق، حيث سيكون مقره في مكتب الشركة في لندن. في هذا الدور، سيعمل باريش مع مجموعة متنوعة من الزملاء في جميع أنحاء العالم. سيقدم تقاريره إلى كلود يودر، الرئيس العالمي للتحليلات في لوكتون ري. بشكلٍ عام، لديه ٢٥ عاماً من الخبرة في المجال نحو هذا المنصب.

إن تركيز باريش الكبير على العملاء والتكنولوجيا والتسنيد وإدارة الأموال يمنحه فهماً كبيراً للتطورات الأخيرة في سوق إعادة التأمين ونظرة ثاقبة على إمكانات الابتكار والتكنولوجيا في المستقبل.

«يسعدني أن أرحب بكريس في الفريق في هذا الدور الجديد والمثير. لضمان استفادة عملائنا وشركائنا من التغييرات التكنولوجية الخارجية التي تحدث، تحتاج صناعة إعادة التأمين إلى تعزيز تدفقات البيانات ومشاركتها من خلال الاتصال الرقمي»، علق كلود يودر.

أما تيم غاردنر، الرئيس التنفيذي العالمي لشركة لوكتون ري، فقال: «تتمتع الشركة بمكانة قوية للغاية بفضل استثماراتنا في التكنولوجيا وفرق التحليلات ذات التفكير المستقبلي، لتوفير اتصالٍ أسرع وأعمق للعملاء وشركاء إعادة التأمين وزملائنا. أتطلع إلى العمل مع كريس وكلود والفريق الأوسع لدعم جهودهم لتحديث الأسواق التي نتداول فيها».