Aon تحقق نموًا عضويًا في الإيرادات بنسبة ١٤٪

حقق ذراع حلول إعادة التأمين التابع لشركة Aon نموًا عضويًا في الإيرادات بنسبة ١٤٪ في الربع الرابع من عام ٢٠٢٣ إلى ٣٣٢ مليون دولار، حيث ارتفع إجمالي الإيرادات عبر مجموعة وساطة التأمين وإعادة التأمين ٢٤٥ مليون دولار إلى ٣،٤ مليار دولار.

يعزو الوسيط النمو في قطاع إعادة التأمين إلى النمو القوي في المعاهدات نتيجة للاحتفاظ القوي واستمرار توليد أعمال جديدة صافية، فضلاً عن النمو القوي في التوظيفات الاختيارية وكذلك الخدمات المصرفية الاستثمارية.

تم دعم النمو المذهل في ذراع إعادة التأمين من خلال نمو عضوي بنسبة ١١٪ في الحلول الصحية ليصل إلى ٧٦٣ مليون دولار أميركي خلال هذا الربع، مما يعكس النمو القوي عالميًا في مجال الوساطة الصحية الأساسية والمنافع، وذلك بشكل أساسي من صافـي توليد الأعمال الجديدة وإدارة دفتر التجديد.

في قسم حلول الثروات بالشركة، تم تحقيق نمو عضوي في الإيرادات بنسبة ٥٪ ليصل إلى ٣٧٧ مليون دولار أميركي للربع الرابع من عام ٢٠٢٣، وهو ما تعزوه Aon إلى النمو القوي في التقاعد على خلفية الطلب الاستشاري والأعمال المتعلقة بالمشروع المتعلقة بالتخلص من مخاطر المعاشات التقاعدية والتأثير المستمر من التغييرات التنظيمية.

ضمن حلول المخاطر التجارية، زادت الإيرادات بنسبة ٤٪ على أساس عضوي إلى أكثر من ١،٩ مليار دولار، حيث حقق الوسيط نموًا قويًا في معظم المناطق الجغرافية الرئيسية مدفوعًا بالاحتفاظ القوي وإدارة سجل التجديد وصافـي توليد الأعمال الجديدة.

بشكل عام، أعلنت Aon عن إجمالي إيرادات للربع الرابع من عام ٢٠٢٣ بقيمة ٣،٤ مليار دولار، بزيادة ٧٪ عن الربع من العام السابق على أساس عضوي. انخفض الدخل التشغيلي على أساس سنوي بنسبة ٢٣٪ ليصل إلى ٧٧٩ مليون دولار، في حين ارتفع دخل الفوائد بمقدار ٩ ملايين دولار على خلفية ارتفاع أسعار الفائدة.

علق جريج كيس، الرئيس التنفيذي، على النتائج قائلاً: «في الربع الرابع والعام بأكمله، حقق زملاؤنا نموًا عضويًا في الإيرادات بنسبة ٧٪، أبرزه نمو مزدوج الرقم في حلول إعادة التأمين والحلول الصحية. ساهم هذا النمو الإجمالي في توسيع الهامش المعدل للعام بأكمله بمقدار ٨٠ نقطة أساس، ونمو الدخل التشغيلي المعدل بنسبة ١٠٪، و٣،٢ مليار دولار من التدفق النقدي الحر».

«يوضح هذا الأداء القوي كيف أننا نتقدم بشكل أسرع مع خطتنا ٣ × ٣، والتي تمثل تسريعًا لإستراتيجية التي أثبتت جدواها. لقد فتح هيكل رأس المال المخاطر ورأس المال البشري لدينا فرصًا جديدة للنمو، وتعد Aon Business Services بمثابة حافز للابتكار من خلال تقديم منتجات وأدوات جديدة على نطاق واسع عبر شرائح العملاء والمناطق الجغرافية».