جوفيكو: اجتماع الهيئة العامة السنوي ٢٠٢٢

عقدت الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين (جوفيكو) اجتماع الهيئة العامة السنوي يوم الخميس الموافق ١٢/٠٥/٢٠٢٢ عبر وسيلة الاتصال المرئي و الإلكتروني عملاً بأحكام قانون الدفاع (١٣) لسنة ١٩٩٢ وأمر الدفاع (٥) لسنة ٢٠٢٠ والاجراءات الصادرة عن وزير الصناعة والتجارة والتموين بتاريخ ٠٩/٠٤/٢٠٢٠ بموجب أمر الدفاع أعلاه.

تم عقد الاجتماع من خلال تطبيق Zoom برئاسة رئيس مجلس الإدارة السيد أيمن شفيق جميعان وأعضاء مجلس الإدارة وبحضور مندوب مراقب عام الشركات داليا عبده ومندوب السادة البنك المركزي الأردني/ إدارة التأمين الفاضلة مرام جرادات والسيد محمود بني عطا، وقد حضر أيضاً كاتب الجلسة الأستاذ محمد عيسى العماوي ومراقبين جمع وفرز الأصوات السيد هاني عدنان كريشان والأستاذ غسان زهدي بركات.

وقد أعلن الرئيس أنه قد حضر هذا الاجتماع عشرة مساهمين من أصل (٦٢٣) مساهماً يحملون بالأصالة والوكالة ما مجموعه (٨٣،٩٨٩٪) من رأس مال الشركة البالغ (٩،١٠٠،٠٠٠) سهم.

وبوشر بجدول أعمال الاجتماع كما ورد بالدعوة وعلى النحو التالي:

البند الأول: تلاوة محضر اجتماع الهيئة العامة العادي السنوي للسنة السابقة

تم تلاوة محضر اجتماع الهيئة العامة العادي السنوي المنعقد بتاريخ ٠٩/٠٥/٢٠٢١ وتم المصادقة عليه بالإجماع.

البند الثاني: تقرير مدقق الحسابات الخارجي

تم تلاوة تقرير مدقق الحسابات الخارجي لحسابات الشركة عن السنة المنتهية ٣١/١٢/٢٠٢١ وتم المصادقة عليه بالإجماع.

البند الثالث: مناقشة تقرير مجلس الإدارة والخطة المستقبلية للشركة

تم مناقشة تقرير مجلس الإدارة والخطة المستقبلية للشركة والبيانات المالية كما هي في ٣١/١٢/٢٠٢١ وبيان الأرباح والخسائر وتوزيع الاحتياطيات والمخصصات وفق احكام القانون وتم المصادقة عليها بالإجماع.

البند الرابع: ابراء ذمة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والمدير العام

تم ابراء ذمة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والمدير العام من المسؤولية عن السنة المنتهية بتاريخ ٣١/١٢/٢٠٢١ بالإجماع ضمن احكام القانون.

البند الخامس: انتخاب مدقق حسابات قانوني خارجي للشركة

تم انتخاب السادة أرنست ويونغ/الاردن مدقق حسابات قانوني خارجي للشركة لتدقيق حسابات الشركة لعام ٢٠٢٢ وتفويض مجلس الإدارة بتحديد اتعابه.

وحيث لم يكن هناك أية أسئلة تم طرحها من قبل المساهمين المالكين أقل من ١٠٪ أو المساهمين المالكين لـ ١٠٪ او أكثر سواء قبل الاجتماع أو أثناء انعقاد الاجتماع، وحيث لم يكن هنالك أية أمور أخرى اختتمت الجلسة.