ضمان وغلوب ميد كويت يوقعان اتفاقية تعاون

أعلنت شركة مستشفيات الضمان الصحي (ضمان) وغلوب ميد كويت، الشركة الرائدة في إدارة منافع الرعاية الصحية في الكويت، عن توقيع اتفاقية تعاون لمنح العملاء المؤمّنين لدى الجهات الضامنة المتعاقدة مع شركة غلوب ميد كويت إمكانية الإستفادة من شبكة ضمان الطبية الواسعة من مراكز الرعاية الصحيّة الأوليّة.

بناءً على إتفاقية التعاون، ستوفر ضمان رعاية صحية متكاملة في مجالات طب الأسرة وطب الأسنان وطب الأطفال والأشعة والخدمات المخبريّة للعملاء المؤمّنين لدى الجهات الضامنة المتعاقدة مع شركة غلوب ميد كويت، من خلال طاقم طبي مؤهل يتمتع بخبرة واسعة ومُجهز بأحدث التقنيات في المجال الطبيّ. تشكّل الإتفاقية جزءاً من رسالة ورؤيّة غلوب ميد كويت وضمان المتمحورة حول إحتياجات المريض، بما يضمن خدمات رعاية وتأمين صحيّ عالية الجودة للعملاء المؤمّنين لدى الجهات الضامنة المتعاقدة مع شركة غلوب مد كويت من مواطنين أومقيمين في الكويت.

في المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة ضمان، السيد ثامر عرب: «إن هذه الاتفاقية مع شركة غلوب ميد كويت هي جزء من جهود ضمان لتقديم خدمات رعاية صحية شاملة ومتكاملة لجميع المرضى الذين يزورون مراكزنا للرعاية الصحيّة الأولية، والتي تُعدّ جزءاً من تقديم تجربة طبية نوعيّة للمرضى تركّز على إحتياجاتهم الصحيّة وتشمل إستشارة الطبيب والتشخيص والوقاية والعلاج والمتابعة في عدد واسع من التخصّصات والخدمات المساندة». وأضاف السيد عرب: «لا يزال بإمكان المرضى المؤمّنين كما المرضى الذين ليس لديهم تأمين صحي خاص الاستفادة من خدمات الرعاية الصحيّة في ضمان حيث ترحب مراكز الرعاية الصحية الأولية بالمرضى من جميع الفئات العمرية لتلقي رعاية صحية شاملة».

من جهته قال السيد سالم حيدر، مدير عام شركة غلوب ميد كويت «إن نطاق ومستوى خدمات الرعاية الصحيّة في ضمان تعزّز شبكتنا الطبية لتقديم رعاية لا مثيل لها للمؤمّنين لدى الجهات الضامنة المتعاقدة مع شركة غلوب ميد كويت. تعِد هذه الشراكة بتعزيز وتسريع جهودنا الراميّة لحصول العملاء المؤمّنين على خدمات الرعاية الصحيّة من خلال عيادات ومستشفيات ضمان الحديثة. نحن فخورون بهذه الشراكة ونلتزم بتقديم تجربة استثنائية للمؤمّنين لدى الجهات الضامنة المتعاقدة مع شركة غلوب ميد كويت من خلال شبكة واسعة من مقدّمي خدمات الرعاية الصحيّة».

تستقبل مراكز الرعاية الصحيّة الأولية التابعة لمؤسسة ضمان في حولي والفروانية وضجيج المرضى للاستفادة من خدماتها الطبيّة الشاملة، كما سيُضاف مركزان طبيان جديدان من المقرر إفتتاحهما في الفحيحيل والجهراء خلال عام ٢٠٢٢.