جائزة «أفضل ابتكار رقمي خلال العام»

حصلت دبي الوطنية للتأمين، على جائزة «أفضل ابتكار رقمي خلال العام» في حفل إنشور تك لتوزيع جوائز جولدن شيلد للتميز، وتعتبر هذه الفعالية مناسبة فريدة للشركات التي ترغب في تسليط الضوء على ابتكاراتها التقنية، وتعتبر أحد أكبر التجمعات التأمينية.

صرح عبد الله النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة دبي الوطنية للتأمين، قائلاً «يشرفنا تلقي هذه الجائزة من إنشور تك ونود أن نعرب عن خالص امتناننا للمنظمين والسادة المُحكمين. وتتميز هذه الجوائز بأنها تحظى بإجراءات تحكيم شفافة وفريدة من نوعها، ويسعدنا أن نحصل على هذا التكريم كنتيجة لسعينا الدؤوب والجاد نحو تعزيز تجربة العملاء باستخدام التقنيات الرقمية المتقدمة لضمان الاستجابة لطلبات العملاء خلال أقصر وقت ممكن وتحقيق التكامل السلس مع شركائنا في العمل».

أنشأت شركة دبي للتأمين بوابة إلكترونية متطورة لتأمين السيارات والتي تسمح لشركائها من الوسطاء استخدام تقنية التعرف البصري على النصوص حتى يتم إدخال البيانات إلكترونياً واستكمال العمل المطلوب في وقت أقل. كما قامت دبي الوطنية للتأمين بتعزيز تجربة هذه البوابة الرقمية لشركاء الأعمال من خلال نموذج التسعير السريع (والذي يقدم عرض أسعار ويُصدر الوثيقة خلال دقيقتين) وهذا يعتبر نقطة تميز تنفرد بها الشركة وتأتي في إطار جهودها الرامية إلى تعزيز رضا العملاء من خلال تقديم خدمة عالية الجودة وخالية من أية مشاكل.

تهدف دبي الوطنية للتأمين إلى تنفيذ التحول الرقمي في كافة قطاعات الأعمال عن طريق الأتمتة الروبوتية للإجراءات ومبادرات المكاتب غير الورقية، وتحسين سبل التعاون، بالإضافة إلى إنشاء البوابات الإلكترونية التي تعتمد على أحدث التقنيات لخدمة العملاء وشركاء الأعمال، وتحقيق التكامل الشامل في تبادل البيانات بشكل فعال. وتركز استراتيجية الشركة على توسيع قاعدة العملاء والإبقاء عليهم، وتحقيق عائد استثماري من خلال المبادرات الرقمية، وتعزيز عمليات البيع المتزامن لمنتجات متعددة، وتحسين سرعة الخدمة، بالإضافة إلى العمل على تحقيق أهداف أخرى.