ترست فلسطين: مشاركات وزيادة

شاركت شركة ترست العالمية للتأمين في يوم التوظيف بجامعة القدس، حضر الفعالية كل من السيدة روان المؤقت مديرة دائرة الموارد البشرية والزملاء لانا الشنطي وباسل العطاري من دائرتي المواد البشرية والتسويق، حيث التقوا بطلاب جامعة القدس وشرحوا لهم آلية التقدم للوظائف في شركة ترست والتخصصات والإحتياجات الوظيفية للشركة، وقاموا بإجراء عدة مقابلات للتوظيف مع بعض الطلبة المتميزين.

تجدر الإشارة بأن ترست تحرص دائماً على دعم الأنشطة الطلابية والتواجد في النشاطات المختلفة للجامعات سواء أكانت أكاديمية او ثقافية أو اجتماعية تحقيقاً لسياسة الشركة بما يخص المسؤولية المجتمعية.

كما شاركت شركة ترست للتأمين بنشاط بالمدارس في المحافظات المختلفة بالشراكة مع دائرة التوعية والإرشاد في شرطة المرور الفلسطينية ضمن نشاطات أسبوع المرور العربي ٢٠٢٢.

تم الحديث مع الطلاب حول أهمية التزامهم بقوانين المرور وأهمية أن يكون كل منهم مسؤول بتذكير عائلته بأهمية الالتزام وتجنب السرعة الزائدة أثناء القيادة لسلامتهم.

وتم تعريفهم بمصطلح التأمين وأهمية التأمين في حماية العائلة مادياً وجسدياً واجتماعياً.

في اطار آخر، زارت شركة ترست للتأمين لمحطة مجمع المدن في محافظة رام الله والبيرة في إطار أسبوع المرور العربي ٢٠٢٢، بحضور الرائد أنور رداد مدير الإرشاد والتوعية في شرطة المرور وممثلين عن شرطة المرور في رام الله.

خلال الزيارة طرح سائقي النقل العمومي الكثير من القضايا والإقتراحات التي تعكس تفانيهم في خدمة المواطنين وحرصهم على تقديم أفضل خدمة للمواطن الفلسطيني الذي يتنقل بين المدن من خلالهم.

وأشاد السائقين بشركة ترست وبخدماتها التي تقدم على مستوى عالي من المهنية لضمان الحماية لهم وللمواطنين الذين يستقلون حافلاتهم.