انضمام Marco Nicolini الى Active Re

يفخر الرئيس التنفيذي لشركة Active Re، السيد Ramon Martinez Carrera بالإعلان عن توسيع فريق الاكتتاب الخاص بالمعاهدات من خلال ضمّ السيد Marco Nicolini في منصب رئيس اكتتاب الاتفاقيات التجارية العالمية. ويُذكر أنّ ماركو كان انضمّ للشركة في مطلع العام الحالي.

يحمل ماركو سجلاً حافلاً بالنجاحات لأكثر من ٢٠ عاماً من الخبرة في قطاع اعادة التأمين، وآخر منصب تبوّأه كان رئيس وحدة أمريكا اللاتينية في واحدة من أفضل ٢٠ مجموعة تأمين وإعادة تأمين عالمية.

حاصل على بكالوريوس الآداب برتبة “امتياز” من كلية Connecticut وماجستير في إدارة الأعمال والاقتصاد من جامعة Fairleigh Dickinson في الولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك زميل في مناصب إعادة التأمين (ARe) من المعاهد في الولايات المتحدة الأمريكية.

خبرة ماركو ومعرفته العميقة، ستعزّز وتقوّي الفريق العالمي للشركة لا سيما في أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي، بالاضافة الى تطوير وتنفيذ الأهداف الإستراتيجية والتسويقية. كما سيتولى عملية تطوير محفظة معاهدات الشركة وكذلك الإشراف على إدارة واستراتيجية خطوط أعمال الإنتاج المختلفة، وسيقدّم تقاريره مباشرةً إلى الرئيس التنفيذي.