أول قمة تنظمها SCR للرؤساء التنفيذيين لأفريقيا

نظمت الشركة المركزية للتأمين (SCR) قمة الرؤساء التنفيذيين لأفريقيا في مراكش من ٢٣ إلى ٢٥ حزيران/يونيو، عزّزت الروابط القوية بين SCR وشركائها المغاربة والأفارقة، على مدار يومين مكثّفين، رحبت خلالهما مراكش بالضيوف من جميع أنحاء القارة، ما أتاح فرصة للجمع بين العقول وقادة الفكر وخبراء الصناعة لمناقشة الفرص والتحديات التي ستشكّل مستقبل إفريقيا الاقتصادي.

معروف أن مؤتمرات عدة نُظّمت وكان لها الفضل في تسليط الضوء على موضوعات رئيسة مثل الابتكار التكنولوجي لتعزيز الربحية في قطاع السيارات والمخاطر الكارثية والتاريخ الغني للمملكة المغربية وعلاقاتها مع إفريقيا، اضافة الى تبادل خبراتهم ورؤاهم، ما حفّز المناقشات الحية والمثيرة.

الى ذلك، كانت قمة الرؤساء التنفيذيين لأفريقيا بمثابة منصّة تواصل استثنائية، أتيحت للمشاركين الفرصة لإقامة علاقات متينة، وتعاون إستراتيجي، واستكشاف فرص عمل جديدة. وقد وضعت شركة SCR نفسها كمحفّز لهذه اللقاءات المثمرة، ما زاد من تعزيز التزامها تجاه شركائها المغاربة والأفارقة.

مع ذلك، لم تكن قمة الرؤساء التنفيذيين لأفريقيا مخصّصة فقط للمناقشات الجادة، بل تخلّلها استرخاء واحتفال. استمتع خلالها المشاركون بالنزهات، وتعزيز الصداقة الحميمة، والاحتفال بإنجازات هذه النسخة الأولى التاريخية.

شركة SCR، وفي نهاية القمة، شكرت وأبدت في هذا المجال، فخرها بتنظيم هذه النسخة الإفتتاحية من قمة الرؤساء التنفيذيين لأفريقيا بنجاح، قائلة على لسان مسؤوليها: «معًا، سنواصل بناء مستقبل مزدهر ومستدام لأفريقيا».