أبوظبي الوطنية للتأمين تطلق برنامج تطوير المديرين المحترفين

تماشياً مع استراتيجية الموارد البشرية لدينا لتطوير القادة والمواهب القيادية، أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين عن إطلاق «شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، برنامج تطوير المديرين المحترفين»، قائلة: «من خلال هذا البرنامج، نهدف إلى توفير شهادات قيادية وإدارية من ILM (جزء من City & Guilds Group) لجميع موظفينا على مدى ٣ سنوات. ILM هي المعيار الذهبي في القيادة للأفراد والمؤسسات، حيث تقدم المؤهلات والتدريب التي تساعد في تكوين قادة المستقبل وتدعم المنظمات لتزدهر. نهدف إلى تكوين قادة وتطوير المهارات الإدارية من خلال الشهادات والدورات التدريبية عن طريق هذه المبادرة. تفخر شركة أبوظبي الوطنية للتأمين بكونها واحدة من الشركات الرائدة في المنطقة التي تهدف إلى اعتماد جميع الموظفين على جميع المستويات المهنية بشهادات قيادية وإدارية من ILM، لإنشاء مجموعة جديدة من قادة المستقبل».

«نحن فخورون بالإعلان عن إطلاق» شركة أبوظبي الوطنية للتأمين – برنامج تطوير المديرين المحترفين. «هذه المبادرة هي خطوة كبيرة أخرى تتماشى مع إستراتيجية الموارد البشرية لدينا لرعاية وتطوير المواهب داخل شركة أبوظبي الوطنية للتأمين من خلال توفير وصول الموظفين إلى أحدث فرص التعلم المتاحة في السوق. تسلط هذه الشراكة الضوء على التزامنا تجاه تطوير مواهبنا القيادية والإدارية داخل المنظمة وربما خلق قادة المستقبل في صناعة التأمين في المنطقة. من خلال هذه الشراكة، نريد الاستثمار في مواهبنا التنظيمية وتمكينهم من تولي مناصب قيادية في المستقبل. في شركة أبوظبي الوطنية للتأمين، نسعى دائمًا إلى إنشاء ونشر واستدامة ثقافة التعلم. أنا على ثقة من أن هذه المبادرة ستضيف قيمة هائلة لموظفينا وسيكون لها تأثير إيجابي على شركة أبوظبي الوطنية للتأمين بشكل عام».

«تعمل ILM مع منظمات مثل ADNIC لتطوير المهارات الأساسية لتحقيق النجاح، وبذلك، تحدث فرقًا حقيقيًا وإيجابيًا في واقع مكان العمل اليومي. تفخر ILM بدعم شركة أبوظبي الوطنية للتأمين والتزامها القوي بالاستثمار في موظفيها، أهم مورد للمؤسسة.

أطلقت شركة أبوظبي الوطنية للتأمين هذه المبادرة كجزء من إستراتيجيتها الطموحة للموارد البشرية التي تقدر التعليم والابتكار والقيادة من أجل تحسين مستوى موظفيها والالتزام بتطوير قوتها العاملة بشكل شامل بما يتماشى مع الاتجاهات العالمية».