بيان رسمي من السيد بسام جلميران

أصدر السيد باسم جلميران، الرئيس التنفيذي لشركة الوثبة الوطنية للتأمين ش.م.ع (AWNIC)، بياناً عن التحول الاستراتيجي، جاء فيه:

«أكتب إليكم لأشارككم إعلاناً مهماً في ما يخص مستقبل شركة الوثبة الوطنية للتأمين (AWNIC)، اعتباراً من ٣١ كانون الأول/ديسمبر ٢٠٢٣، سأنتقل من دوري الحالي كرئيس تنفيذي وسأعمل كمستشار أول لمجلس الإدارة.

وبالتأمل في رحلتي مع AWNIC التي امتدت لما يقارب الربع قرن، تطورت AWNIC لتصبح واحدة من أكثر شركات التأمين الرائدة رواداً، مشتهرةً بقدراتها الرقمية القوية وممارسات الاكتتاب الحكيمة، وأعلى المعايير التشغيلية، مما قادها للحصول على العديد من الجوائز. أنتم كعملاء وشركاء جزءاً من هذه الإنجازات، لأنها شهادة على التزامنا الثابت بالتحسين المستمر والتأكد من أننا سنقدم لكم أفضل المنتجات والخدمات.

اليوم أنا فخور جداً بكل ما حققناه، وأعرب عن خالص امتناني لكل شركائنا الذين جعلوا هذا ممكناً.

يشير هذا التحول إلى بداية مرحلة أكثر إثارةً بالنسبة للوثبة، حيث نبدأ رحلة جديدة من النمو والتحول. وتماشياً مع هذه المرحلة الانتقالية، يسعدني أن أعلن عن بعض التغييرات الرئيسية داخل فريق القيادة العليا لدينا. ستتولى السيدة سناء راشد الكتبي، عضو مجلس الإدارة الموقّر، مسؤولية الإشراف على عملية التحول الاستراتيجي للشركة، إلى جانب أن السيد Muralikrishnan R، المدير المالي الحالي لدينا، وسوف يوسع مسؤولياته كمدير عام للعمليات.

أود أن أؤكد لكم التزام AWNIC بشراكتها معكم وسعيها للعمل بشكلٍ أكبر على بناء إرث هذه العلاقة من أجل النجاح المستقبلي لكلتا منظمتينا.

نشكركم على دعمكم الذي لا يتزعزع».