زاند يحصل على ترخيص ويبدأ بخدمة أوائل عملائه

علن زاند، عن حصوله على ترخيص مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي لمزاولة الأعمال المصرفية كبنك تجاري باسم «زاند بنك ش.م.ع.».

في أعقاب نجاحه بالحصول على رخصة العمل المصرفـي، أصبح زاند بنكاً تجارياً مرخصاً ومنظماً في دولة الإمارات.

وهذه المناسبة، قال سعادة محمد العبار، رئيس مجلس إدارة زاند: «يسعدنا نجاح زاند بتحقيق إنجاز جديد، إذ بات اليوم مرخصاً ومعتمداً لمزاولة الأعمال المصرفية في دولة الإمارات. ويجسد هذا الإعلان اليوم مثالاً متميزاً عن الرؤية السباقة لدولة الإمارات وحرصها المطلق على إرساء دعائم قوانين تنظيمية طموحة لدفع عجلة الابتكار في التكنولوجيا المالية».

وأضاف سعادته: «عقب حصولنا على رخصة مزاولة الأعمال المصرفية، نتطلع قدماً لإطلاق خدماتنا المصرفية المبتكرة ووضع بصمة جلية ترسخ إرث دولة الإمارات الحافل بالابتكار ودفع عجلة نموها الاقتصادي».

بقيادة نخبة من أبرز رواد وخبراء القطاعين المصرفـي والتكنولوجي وبدعم مجموعة قوية من المساهمين، يعمل زاند حاليا على تفعيل شراكاته الاستراتيجية مع الشركات الإقليمية والدولية، لتزويد عملائه من الشركات بتجربة مصرفية مدعومة بمزايا الأمان والشفافية والسهولة. وفي الوقت ذاته، يعمل زاند على تشغيل كافة الأنظمة والقنوات تحضيراً لإطلاق الخدمات المصرفية الشخصية.

من جانبه، قال أوليفييه كريسبين، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لزاند: «حصلنا على رخصتنا المصرفية في ٣٠ حزيران/يونيو، واحتفلنا باستقبال أوائل عملائنا من الشركات».

«نعمل على تقديم الخدمات المصرفية للشركات تديريجياً ونتطلع قدماً للكشف عن كامل عروضنا وخدماتنا المبتكرة وتوسيع نطاقها لتغطّي القطاعات الاقتصادية الرئيسية في الإمارات».

تشمل خدمات زاند للشركات مجموعة من المنتجات والحلول المصمّمة لتعزيز التجربة الرقمية للخدمات المصرفية للشركات. وتبدأ بإجراءات سلسة وآليات سريعة لفتح الحساب، وصولاً إلى عمليات الموافقة الرقمية التلقائية على القروض، سيتيح زاند لعملائه من الشركات السيطرة المطلقة على معاملاتهم المصرفية.

Comments are closed.