لقاء LIBS برعاية Nextcare

أقامت نقابة وسطاء التأمين في لبنان/LIBS لقاء تحت عنوان “Insurance Gathering” بتاريخ ٢١ تموز/يونيو ٢٠٢٢ في الـ “Montagnou”  كفرذبيان/فاريا برعاية شركة “Nextcare “Lebanon بهدف إعادة توطيد العلاقات المهنية في حقل التأمين في لبنان وإفساح المجال للحوار وتبادل الآراء بين مختلف مكوّنات قطاع التأمين في لبنان في جوٍّ من الموضوعية المرحة.

حضر اللقاء رئيس وأعضاء مجلس نقابة وسطاء التأمين في لبنان/LIBS، النقباء السابقين للنقابة، شركة Nextcare Lebanon ممثلةً بالمدير التنفيذي السيد كريستيان غريغوروفيتش  Christian Gregorowicz، المدير العام السيد جهاد فليحان، رئيس تطوير الأعمال السيد إيلي شمعة وفريق العمل، إضافةً إلى النائب ألكسندر ماطوسيان، رئيس لجنة الرقابة على هيئات الضمان بالإنابة إيلي معلوف، رئيس جمعية شركات الضمان في لبنان إيلي نسناس، وعدد من رؤساء مجالس ادارة ومدراء عامين لعدة شركات تأمين وإعادة التأمين في لبنان كما شارك في اللقاء عدد من وسطاء التأمين المنتسبين إلى النقابة.

ألقى رئيس نقابة وسطاء التأمين في لبنان/LIBS إلياس حنا كلمة في المناسبة رحّب فيها بهذا اللقاء التأميني بعيداً عن هموم العمل وبعد غياب سنتين بسبب جائحة كورونا، واعداً بتكرارها كل سنة لأن هذا اللقاء يجمع كل القطاع التأميني وينمّ عن مدى التعاون القائم بين نقابة وسطاء التأمين في لبنان وجمعية شركات الضمان في لبنان. كما شكر الرئيس حنا مسؤولي وفريق عمل شركة Nextcare Lebanon على حضورهم ورعايتهم لهذا اللقاء بعد غيابٍ طويل، مما يؤكد دعمهم للنقابة ولقطاع التأمين في لبنان، وشكر ايضاً الحضور لتلبيتهم الدعوة ومشاركتهم في هذا اللقاء الناجح.

وأعلن الرئيس حنا أن هذا القطاع ما زال صامداً رغم المشاكل التي واجهته وإستطعنا أن نحل أكثريتها ونتخطى الأزمات بسلاسة وتعاون الجميع، مؤكداً ان وسطاء التأمين في لبنان يهمّهم بالدرجة الأولى الحفاظ على حقوق المؤمّن وتقديم أفضل الخدمات والتغطيات التأمينية له.

كما ألقى رئيس جمعية شركات الضمان في لبنان إيلي نسناس كلمة شدد فيها على الشفافية التامة اولاً مع بعضنا البعض وثانياً مع زبائننا وثالثاً من خلال التعاطي مع العالم بعد ان أثبت القطاع أنه من أحسن القطاعات التي تمكنت من الصمود. وأكد نسناس أن أعمالنا شابتها بعض العراقيل ولكننا تمكنا من خلال التعاون بين المجتمع التأميني من تحقيق النجاح ويعود الفضل خصوصاً إلى التعاون بين نقابة وسطاء التأمين في لبنان وجمعية شركات الضمان في لبنان.

كما ألقى جهاد فليحان المدير العام لشركة Nextcare Lebanon كلمة وعد الحضور بتكرار اللقاء لأنه يجمع كل الشركاء في القطاع.

بعد ذلك قطع السادة حنا وغريغوروفيتش وفليحان ونسناس ومعلوف ومجلس نقابة وسطاء التأمين في لبنان مع النقباء السابقين للنقابة قالب من الحلو وسط تصفيق الحضور، ثمّ دعي الجميع إلى تناول العشاء والإحتفال في جوٍّ مميّزٍ بالبهجة والفرح على أنغام الموسيقى.

 

 

 

 

 

 

Comments are closed.