WTW تعيّن قائد جديد لفرعها في هونغ كونغ وماكاو

أعلنت شركة وساطة التأمين Willis Towers Watson عن تعيين شون ديهان كقائد لهونغ كونغ وماكاو اعتباراً من أول أيلول/سبتمبر. يتمتع ديهان بخبرة ٢٥ عاماً في مجالات التأمين على الحياة والتأمين الصحي والمعاشات التقاعدية، بما في ذلك أكثر من ١٠ سنوات من العمل في البر الرئيسي للصين وهونغ كونغ.

انضم إلى WTW في كانون الثاني/يناير من عام ٢٠٢١ لتطوير أعمال استشارات التأمين والتكنولوجيا وتنميتها في هونغ كونغ. مع تعيينه الجديد، سيواصل ديهان منصبه الحالي كقائد سوق هونغ كونغ لأعمال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة.

تعليقاً على التعيين، قالت كلير محي الدين، رئيس قسم آسيا، في WTW«تظل هونغ كونغ مركزاً مالياً دولياً رئيسياً في آسيا، وبوابة من وإلى البر الرئيسي للصين وسوقاً رئيسياً في خطط نمو منطقة الخليج الكبرى. مع اتساع وقوة حلول WTW، وفريق القيادة المتنوع وذوو الخبرة في هونغ كونغ، سيقود شون عمليات الشركة في المنطقة لدعم الشركات هنا، حيث يتم إعادة فتح المنطقة بعد الوباء».

علّق ديهان على منصبه الجديد قائلاً: «يسعدني أن تتاح لي هذه الفرصة لقيادة عملياتنا التجارية وفريق من الزملاء في هونغ كونغ وماكاو. بعد السنوات القليلة الماضية من قيود كوفيد، نشهد الآن بداية إعادة فتح هونغ كونغ. سنواصل دعم عملائنا في تعزيز مرونتهم التنظيمية والتجارية، واكتشاف فرص النجاح المستدام».