موانئ أبوظبي تركز على الابتكار منهجاً للعمل

أولت موانئ أبوظبي منذ تأسيسها في عام 2006 أهمية كبيرة للابتكار في قطاع الموانئ والمناطق الصناعية والخدمات اللوجستية تماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة ورؤية أبوظبي 2030 لإرساء اقتصاد معرفي متنوع ومستدام.
وتحرص موانئ أبوظبي على تقديم منتجات وخدمات جديدة ومبتكرة تتيح للعملاء فاعلية وسرعة وسلاسة أكبر في إنجاز المعاملات وتوفر عليهم الكثير من الجهد والوقت والتكاليف وعملت على تطوير وتشغيل مجموعة من أكثر الموانئ تقدماً في المنطقة إضافة الى مدينة خليفة الصناعية التي تعتبر واحدة من أكبر وأهم المناطق الصناعية المتكاملة في المنطقة.
وتواصل موانئ أبوظبي دورها الفعال في تقديم خدمات متكاملة عالمية المستوى في مجال التجارة البحرية من خلال الإدارة الفعالة للموانئ والأصول التابعة لها والترويج لأبوظبي كمركز ريادي للتجارة والصناعة والاستثمار وإنشاء علاقات طويلة المدى مع العملاء.
وحرصت موانئ أبوظبي على صقل وتطوير المهارات والقدرات الوطنية في قطاع الموانئ والقطاع الصناعي والخدمات اللوجستية واستقطاب الخبرات والكفاءات العالمية وتشجيعها على الابتكار في هذا القطاع الحيوي.
ويعتبر ميناء خليفة واحداً من الموانئ الأكثر حداثة وتطوراً من الناحية التكنولوجية في المنطقة وأحد أسرع الموانئ نمواً في العالم في مناولة الحاويات.
ويجسد هذا الميناء بشكل جلي التطور التكنولوجي ل

Want to read this article?

Subscribe for FULL access to this article – and ALL our premium content

Subscribers get access to:

  • Daily digital newsletter
  • Full access to our online archive
  • Publications (surveys, reports..)
  • Exclusive data
  • Analytics and special files

If you are a subscriber you can SIGN IN now for FULL access