منال خليل العفاشية: مؤتمر ناجح وتوقيت جيد

تتحدث السيدة منال خليل العفاشية، المدير المفوّض في شركة التضامن للتأمين – العراق، عن اهمية مؤتمر الـ FAIR، وابرز الفرص المتميزة التي تقدمها لشركات التأمين والاعادة، المحلية، الاقليمية والعالمية، مشيرةً الى اهمية توقيت المؤتمر ووقته المحدد لتجديد الاتفاقيات بين الشركات ومعرفة الاتجاهات الجديدة للتحالفات الاستراتيجية التي تعقد بين شركات الاعادة والوسطاء سواء كانت محلية او عالمية.

*ما اسباب مشاركتكم في مؤتمر الـ FAIR؟

يبذل سوق التأمين العراقي قصارى جهده لتحقيق النمو المطلوب داخل الاسواق، لذلك مهمتنا اليوم تأتي في اطار مواكبة جميع التغييرات التي تطرأ على مختلف الاسواق العالمية والدولية، ونتطلع للسير على السكة الصحيحة في عالم التأمين، باعتبار ان سوق التأمين العراقي يتضمن العديد من الشركات التأمينية يبقى بعضها دون المستوى المطلوب. ومن هذا المنطلق، فاننا نحرص على مشاركتنا الدائمة في مؤتمر الـ FAIR لتحديد وجهات النظر واهدافنا المستقبلية، بشكل يمكننا مواكبة متطلبات السوق المعاصر والتطلع نحو مستقبل افضل.

واستناداً الى الخطط والقوانين الصادرة من مجلس الوزراء الموقر والتي تهدف الى تفعيل التأمين في كافة مفاصل العمل في العراق لضمان حماية الانسان والممتلكات، لذلك نضع في شركة التضامن للتأمين خدماتنا التأمينية بكافة انواعها بين يديكم. ونأكد استعدادنا لاقامة ورشة عمل فنية بهذا الخصوص لمنتسبي دائرتكم الموقرة متى ما رغبتم بذلك.

*ما هو تعليقكم على هذا المؤتمر لناحية الاستقبال، التنظيم، المحاضرات واللقاءات؟

لا شكّ ان الاتحاد الافروآسيوي للتأمين واعادة التأمين حريص على تنظيم افضل المحاضرات واللقاءات بين مختلف الشركات للتوصل الى طرح افكار ومقترحات جديدة.

كانت مشاركتنا فعّالة واستفدنا من كافة المواضيع والقضايا البارزة التي طرحتها شركات الاعادة المحلية والعالمية في المؤتمر.