«مصر لتأمينات الحياة» تحصد جائزة أفضل شركة تأمين في أفريقيا لعام ٢٠٢٣

حصدت شركة مصر للتأمينات الحياة جائزة أفضل شركة التأمين في القارة الإفريقية لعام ٢٠٢٣ African Insurance award تحت رعاية المنظمة الإفريقية للتأمين «AIO» وقد تم الإعلان عن هذا الفوز خلال احتفالية نظمتها «AIO» بالتعاون مع شركة «African RE» للشركات الأفضل أداءً بالأسواق الإفريقية.

وقد جاء هذا الفوز تقديراً لتميز الشركة خلال العام الماضي وتصدرها القمة على مستوى شركات التأمين في القارة الإفريقية من خلال المؤشرات المالية القوية للشركة، ولتنوع حلولها التأمينية المبتكرة التي تتناسب مع كافة احتياجات طوائف الشعب المصري، بالإضافة إلى تصدرها شركات التأمين في التحول الرقمي وتقديم حلول وخدمات رقمية متميزة.

‏وبهذه المناسبة قال الدكتور أحمد عبد العزيز العضو المنتدب التنفيذي لشركة مصر لتأمينات الحياة، «إننا فخورين جداً بهذا الفوز بجائزة «African Insurance award»، وأن هذا التكريم يعكس جهود وتفاني جميع الزملاء العاملين بشركة «مصر لتأمينات الحياة»، مضيفاً وبالنيابة عن مجلس إدارة شركة مصر التأمينات الحياة وجميع العاملين بها نتقدم بخالص الشكر والتقدير لعملائنا الكرام على ثقتهم الغالية بنا ونعدهم بالاستمرار في تقديم حلول وخدمات تأمينية مبتكرة ذات قيمة مضافة عالية وفي التطوير المستمر للأسهام في دعم خطط الدولة في نمو الاقتصاد الوطني المستدام والسوق المال المصري».

وتابع أن هذا الفوز يثبت قدرتنا على الحفاظ على مكانتنا كشركة تأمينات حياة رائدة في المنطقة لأكثر من ١٢٠ عام وعلى التطوير المستمر لنتمكن من دعم جميع عملائنا على تحقيق أهدافهم المالية وتأمين الآسر المصرية ضد المخاطر.

واختتم بقوله نحن ملتزمون تماماً بتقديم أفضل الحلول التأمينية الجديدة والفريدة من نوعها التي تمكن الشركة وعملائها من الاستثمار والإدخار والتأمين بطرق أكثر استدامة.