محمد السيد: المنظمات صوت القطاع داخل الحكومات

صرح السيد محمد السيد، مدير العمليات في شركة فنشرش فارس للتأمين، عن أهمية نجاح واستمرارية تنطيم المؤتمر الأفروآسيوي الذي اعتبره احد الأعمدة الأساسية لثبات القطاع ومحافظته على مستواه الرفيع، بحيث انه يوجه شركات التأمين نحو الطريق الأنسب والأكثر فعالية لبناء قاعدة متينة فيما بينها ودعم وتطوير هذه الصناعة. هذا الملتقى يفتح المجال لتوقيع المعاهدات والاتفاقيات وتوسيع نطاق عمل الشركات العربية والعالمية.

تم اختيار اهم خبراء التأمين لادارة النقاشات وعرض المحاضرات وشارك ابرز المتحدثين لتسليط الضوء على مخاوف قطاع التأمين وإعادة التأمين والتصدي قدر الإمكان لها ابان مجموعة الازمات التي تفرض نفسها في المنطقة العربية. لطالما كان الاتحاد مرجعاً نثق به لتنظيم اهم اللقاءات المثمرة ويثبت ذلك سنوياً.

ركزت النقاشات في هذه النسخة من المؤتمر على الوضع الراهن في اعقاب المخاطر الطبيعية وتغير المناخ المتوقع ان تزداد على مر السنين والتغيرات الجيوسياسية في المنطقة وحول العالم.

اثنى السيد محمد السيد على تميز نوعية الحاضرين واحتراف الاتحاد سواء من حيث التنظيم او اختيار المكان والتوقيت. وتابع ان دور المنظمات والجمعيات حيوي ويشكل القلب النابض لهذا القطاع . انها صوتنا داخل الحكومات وقوتنا لتشريع القوانين واثبات مدى أهمية قطاع التأمين وإعادة التأمين في تفعيل وازدهار اقتصاد الدول.