عمرو خيوه: أهمية المنظمات وتطوير القطاع

يقول السيد عمرو خيو، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة برقان تكافل ان مؤتمر الـ FAIR هو من أبرز المؤتمرات الرائدة في مجال التأمين وإعادة التأمين على المستوى الإقليمي والعالمي وذو أهمية خاصة للشركات الآسيوية والأفريقية.

كان لابد لـ «برقان» المشاركة فيه خاصةً ان توقيته يناسب خطة عملها. ففي هذه الفترة من السنة تتجدد العقود ويتم إقرار الموازنات وبالتالي يشكل المؤتمر فرصة كبيرة لابرام صفقات جديدة وإبراز إنجازات الشركة.

مؤتمر الـ FAIR يتيح المجال للمناقشة الدورية للتحديات التي يتعين التغلب عليها ويجتذب عدداً كبيراً من المشاركين من جميع انحاء العالم . لقد سجل الحضور مستويات عالية بالرغم من الاحداث التي تشهدها المنطقة خلال هذه الفترة.

الجدير بالذكر ان منظمي هذه المؤتمرات، أعضاء الاتحادات والجمعيات تلعب دورها بإمتياز ونشاط مستمر ومثمر. أهدافها تدعيم الجهود لتعزيز التعاون بين شركات التأمين وإعادة التأمين من خلال تسهيل تبادل المعلومات والخبرات وتنمية العلاقات المهنية بما يصب في مصلحة الشركات والقطاع على حد سواء.

تزداد أهمية هذه المنظمات مع الوقت وتزداد معها المسؤولية والعمل على خلق آفاق جديدة وأسواق مفيدة للشركات.

انها تشكل ايضاً منتدى ينقل آراءنا للدول والحكومات ويعمل على تقريب وجهات النظر وتوحيد الأهداف لتطوير القطاع ومواكبته للتطورات والمستجدات التي تحيط بنا.