طارق سعيد: اهمية المؤتمرات لتحقيق الاهداف

يعبّر السيد طارق سعيد، المدير العام والعضو المنتدب في شركة المتحدة للتأمين، عن سعادته بالمشاركة في كافة المؤتمرات واهمها مؤتمر الـ FAIR، لما له من منفعة واهمية لمواكبة المعايير التأمينية الجديدة ووضعها في خدمة صناعة التأمين، مشيراً الى ضرورة لقاء المعيدين والشركات التأمينية بين الحين والآخر، وذلك لتبادل كل جديد يطرأ على قطاع التأمين.

ويقول السيد طارق سعيد، ان مدينة ابوظبي هي عاصمة الإمارات العصرية، حيث تتمتع بالتنظيم الرائع وحسن الاستقبال داخل المؤتمر او خارجه.

*ما اسباب مشاركتكم في مؤتمر الـ FAIR؟

بدايةً شكراً على اللقاء. لا شكّ اننا حريصون دائماً على المشاركة في كافة المؤتمرات وبخاصة مؤتمر الـ FAIR، للقاء جميع المعيدين والشركات التأمينية والوسطاء، وذلك لتبادل الافكار والمعلومات الجديدة، لاسيما واننا في عالم لديه الكثير من التحديات والمصالح المشتركة.

هذه المؤتمرات ضرورية وهامة لانها تناقش المعايير التأمينية الجديدة من خلال الندوات والجلسات التي تقام داخلها، اضافة الى اتاحتها المجال لنا لتبادل الخبرات وعلاقات العمل مع شركات الاعادة العالمية، وهذا من شأنه ان يعزز صناعة التأمين وينعش القطاع.

*ما هو تعليقكم على هذا المؤتمر لناحية الاستقبال، التنظيم، المحاضرات واللقاءات؟

اعبّر اولاً عن سعادتي لوجودي في مدينة ابوظبي، البلد المتميز بالترتيب والتنظيم سواء داخل او خارج المؤتمر. يشهد المؤتمر تطوراً كبيراً عاماً بعد عام ونحن سعيدين جداً في هذه المشاركة.