شراكة بين Acres Development و Hawat Investment لإنشاء مشروع LeMall جبيل

أعلنت شركتا Acres Development وHawat Investment مشروع LeMall جبيل الذي سيتم افتتاحه في بداية عام 2020، خلال مؤتمر صحافي مشترك عقد في فندق “بيبلوس سور مير” جمع أهل الصحافة المرئية والمكتوبة وممثلين عن الصفحات الإلكترونية المتخصصة.
يتميّز المركز التجاري LeMall جبيل بكونه الأول من نوعه في المنطقة، وبأنه يشكل همزة وصل بين الجبل والساحل، وبين طرابلس والبترون وجبيل، وبأنه سيخلق وجهة تجارية واقتصادية جديدة لمنطقة جبيل وجوارها.
في بداية اللقاء، أعلن نبيل حوّاط، رئيس مجلس إدارة شركة Hawat Investment مالكة المشروع: “أن هذا المجمّع التجاري في جبيل هو مشروع طموح يكمّل رؤيتنا المستقبلية بنقل هذه المدينة التي اشتهرت عبر التاريخ بإنجازاتها وباكتشافاتها، نحو مستقبل مميّز والمحافظة على دورها كمنارة اقتصادية وتجارية وسياحية”. أضاف: “إن المشروع يلاقي تطلعات الشباب الجبيلي واللبناني ويؤمّن له حوالي 1500 فرصة عملٍ تحفّزه على التمسّك بمدينته والتجذّر فيها. إن خيارنا بالتعاون مع شركة Acres Development لإدارة هذا المركز هو قرار استثماري، لما تتمتع به من خبرة واسعة في هذا المجال”.
وأكدّ جورج كمال، رئيس مجلس إدارة Acres Development، المشرفة على إدارة المشروع والمالكة للعلامة التجارية المعروفة بـ LeMALL من جهته، ثقة شركة ACRES DEVELOPMENT بالاقتصاد اللبناني، وإيمانها بلبنان وبالطاقات اللبنانية. وتوقّف عند الرؤية التي تتمتع بها الشركة، مشيراً الى أنها حققت نجاحات لافتة عبر السنين وتوّسعاً “جغرافياً” ملحوظاً ابتداءً من سن الفيل في العام ٢٠٠٩ وصيدا في العام ٢٠١٠ وضبيه في العام ٢٠١٢ وصولاً الى جبيل في العام ٢٠٢٠.

Want to read this article?

Subscribe for FULL access to this article – and ALL our premium content

Subscribers get access to:

  • Daily digital newsletter
  • Full access to our online archive
  • Publications (surveys, reports..)
  • Exclusive data
  • Analytics and special files

If you are a subscriber you can SIGN IN now for FULL access