دار التكافل تعتمد هويتها الجديدة

أعلنت «دار التكافل»، إحدى الشركات العاملة في مجال التأمين التكافلي في الإمارات، عن تغيير اسمها ونشاطها التجاري ليصبح «وطنية انترناشيونال القابضة ش.م.ع»، وذلك بعد الحصول على موافقة المساهمين في اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد. يأتي هذا التغيير كجزء من المراجعة الاستراتيجية الشاملة للعلامة التجارية التي تم إجراؤها بعد الاندماج بين شركة دار التكافل وشركة وطنية للتكافل (وطنية) والذي اكتمل في الأول من تموز/يوليو ٢٠٢٢، بهدف إدراج جميع الشركات التابعة تحت اسم «وطنية للتكافل»، بعد الحصول على الموافقات المطلوبة.

كما تأتي هذه الخطوة تماشياً مع رؤية الشركة الجديدة في إدارة محفظة استثمارية متنوعة، وتقديم خدمات تأمينية متكاملة وعالية الجودة لعملائها في جميع أنحاء الإمارات. كما تدعم الهوية المؤسسية الجديدة التحول الكبير الحاصل في الكيان المندمج، ويعكس الشعار المشترك الجديد الذي ستتخذه الشركة الاستثمارية القابضة وشركتيها التابعتين أفضل المزايا من كلتا الشركتين المندمجتين مع مزيج من نمط الكتابة الخاص بشركة «وطنية» ورمز اللانهائية من شعار شركة «نور للتكافل».

كذلك بعد هذا التغيير، ستتابع «وطنية انترناشيونال القابضة ش.م.ع» تقديم خدماتها في مجال التأمين التكافلي والتأمين العام، بالإضافة إلى الخدمات المالية والاستثمارية، وذلك بما يتماشى مع رؤيتها في تقديم حلول مالية متكاملة لعملائها.

وفي وقت سابق من هذا العام، تم تغيير الأسماء التجارية للشركتين التابعتين لدار التكافل من «نور للتكافل العام ش.م.ع» لتأمين المركبات والتأمين العام، إلى «وطنية للتكافل العام»، ومن «نور للتكافل العائلي ش.م.ع» للتأمين على الحياة والتأمين الصحي، إلى «وطنية للتكافل العائلي»، عقب الحصول على الموافقات اللازمة. وتأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية الشركة في توحيد هويتها والتركيز على تحسين جودة الخدمات التي تقدمها لعملائها في مجال التأمين التكافلي.