البحرينية الكويتية للتأمين ترعى مبادرة شباب البادل حتى ٢٠٢٤

أعلنت الشركة البحرينية الكويتية للتأمين ش.م.ب. عن رعايتها البلاتينية لمبادرة شباب البادل التي ينظمها الاتحاد البحريني للبادل حتى عام ٢٠٢٤، حيث يهدف هذا التعاون إلى دعم مستقبل القطاع الرياضي في مملكة البحرين وتعزيز تطوير أكاديمية البادل.

كما أن الهدف الرئيسي من المبادرة هو إعداد وتدريب اللاعبين الشباب للمشاركة في البطولات المحلية والإقليمية، حيث تلتزم الشركة البحرينية الكويتية للتأمين والاتحاد البحريني للبادل برعاية مهاراتهم وتمكينهم من التفوق في رياضة البادل من خلال الاستثمار فيهم وتزويدهم بالتدريب المطلوب والتوجيه الاحترافـي. كما لا تقتصر أهداف هذه المبادرة على دعم الرياضة المحلية فحسب، وإنما تمهّد لإنشاء أكاديمية متخصصة للبادل في المملكة.

هذا وتعتبر رياضة البادل من الرياضات سريعة الانتشار في البحرين، ولهذا السبب تسعى الشركة البحرينية الكويتية للتأمين لتطوير المواهب الشابة في هذه الرياضة. كما تعد مبادرة شباب البادل التي ينظمها الاتحاد البحريني للبادل فرصة للشركة البحرينية الكويتية للتأمين لتحقيق جزء من أهدافها البيئية والاجتماعية والمؤسسية، حيث توفر المبادرة برنامجاً تدريبياً شاملاً للاعبين الشباب، بما في ذلك التدريب والإعداد للمشاركة في البطولات المحلية والإقليمية.

علاوة على ذلك، ستساهم رعاية الشركة البحرينية الكويتية للتأمين في إنشاء أكاديمية متخصصة للبادل. وستكون هذه الأكاديمية بمثابة مركز لأكاديميات البادل في البحرين التي من خلالها سيحظى اللاعبين الموهوبين بالاهتمام والحرص على تطوير مهاراتهم وإعدادهم لتمثيل المنتخب الوطني.

وبهذه المناسبة، صرح عبد الرحمن المصلي، رئيس قسم المبيعات والتسويق للشركة البحرينية الكويتية للتأمين قائلاً: «نحن فخورون بتعاوننا مع الاتحاد البحريني للبادل مرة أخرى ودعم مبادرة شباب البادل، حيث نهدف من خلالها إلى الاستثمار في تطوير المواهب الشابة وتمكينهم من التفوق في رياضة البادل والمساهمة في نمو القطاع الرياضي في البحرين».

من جانبه، قال علي شريف، عضو مجلس الادارة و رئيس مبادرة شباب البادل «يشرفنا أن تكون الشركة البحرينية الكويتية للتأمين شريكاً لمبادرة شباب البادل، حيث ستكون رعايتهم مهمة لمساعدتنا في تحقيق هدفنا المتمثل في الترويج لرياضة البادل بين اللاعبين الشباب في البحرين وإعدادهم للمنافسة على المستوى الدولي».

أخيراً، تؤكد رعاية الشركة البحرينية الكويتية للتأمين لمبادرة شباب البادل وأكاديمية البادل على التزام الشركة بتعزيز الرياضة وأنماط الحياة الصحية في المجتمع البحريني. كما تهدف الشركة البحرينية الكويتية للتأمين من خلال ذلك إلى إحداث تأثير دائم على المشهد الرياضي وتشجيع الشباب على تبني روح المنافسة والعمل الجماعي.

والجدير بالذكر أن الشركة البحرينية الكويتية للتأمين تحافظ على موقع الصدارة في سوق التأمين البحرينية وهي حاصلة على تصنيف ائتماني ممتاز (-A) مع رؤية مستقبلية مستقرة من مؤسسة AM Best العالمية وهو أعلى تصنيف ائتماني تحصل عليه شركة تأمين مباشر محلية في البحرين، حيث يعكس المتانة المالية التي تتمتع بها الشركة لمواجهة التزاماتها المستقبلية. كما أن البحرينية الكويتية للتأمين هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة الخليج للتأمين وهي أكبر مجموعة للتأمين في الكويت من حيث الأقساط المكتتبة والمحتفظ بها من خلال عملياتها في قطاع التأمين على الحياة والتأمينات العامة والتأمين التكافلي، وقد أصبحت مجموعة الخليج للتأمين إحدى أكبر مجموعات التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.