نشاطات مجموعة الخليج للتأمين – الكويت

شاركت مجموعة الخليج للتأمين – الكويت كراع ذهبي لحملة «ودك تصير» لتأهيل العاملين بالقطاع القانوني، المنظم بواسطة اكاديمية ادفوكتس.

وقد شارك طاهر الخطيب رئيس القطاع القانوني بالحلقة النقاشية الثانية والتي ناقشت ملائمة المخرجات الحقوقية لسوق العمل الكويتي عموماً وفي مجال التأمين على نحو اخص.

وبيّن الخطيب وجود نقص بالمهارات العملية المتطلبة بالقطاع الخاص لدى الخريجين الجدد مع ندرة في التدريب التخصصي اللازم لرفع الكفاءة والجودة كونها أهم دعائم تطوير رأس المال البشري.

حضر المؤتمر كل من الزملاء هيا الرضوان من ادارة التسويق وفواز الحاتم ومشاعل الصفار من الادارة القانونية.

وفي ختام المؤتمر عرض المنظمون اهم التوصيات المزمع تقديمها للجهات المختصة للنهوض بالقطاع كما كرم المنظمون مجموعة الخليج للتأمين – الكويت ممثلة بالأستاذة مشاعل الصفار على مشاركتها المثمرة بالحملة.

كما شاركت مجموعة الخليج للتأمين في المؤتمر الخليجي الثاني للتشريعات القانونية والمالية المستدامة. ممثلاً عن الشركة، شاركت السيدة أنوار الزنكوي – مدير أول إدارة الالتزام والحوكمة بالمجموعة. يهدف المؤتمر بشكل اساسي تعزيز اللوائح القانونية في القطاع المالي بالاضافة الى تدعيم ممارسات الاستدامة.

خلال المؤتمر، ألقت السيدة أنوار كلمة وسلطت الضوء على الدور الحاسم الذي يمكن ان يلعبه الشمول المالي في قطاع التأمين. علاوة على ذلك، شددت على أهمية تمكين المرأة في تعزيز النمو الاقتصادي. كانت كلمتها مميزة، حيث اكدت على مدى ايمان المجموعة بتعزيز مبادرات تمكين المرأة كجزء اصيل من أهداف واستراتجيات الاستدامة لديها.

وشاركت المجموعة ايضاً في دعم فعالية افتتاح مجمع وميناء الخيران في منطقة الخيران.

ومن منطلق الحفاظ على الصحة، أقامت مجموعة الخليج للتأمين  الكويت يوماً لفحص السكري وضغط الدم لموظفيها وذلك بالتعاون مع شركة وربة للتجهيزات الطبية.

في اطار آخر، هنأت مجموعة الخليج للتأمين السيد اسلام حمزة بمناسبة استحقاقه لجائزة «موظف العام»، حيث استلمها من السيد خالد الحسن الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليج للتأمين، وذلك في حفل عشاء شركة مشاريع الكويت القابضة – كيبكو.