ندوة Gen Re في دبي

استضافت شركة General Reinsurance AG (فرع مركز دبي المالي العالمي)، في ٣١ أيار/مايو ندوة بيومترية ليوم كامل في فندق ريتز مركز دبي المالي العالمي، تلاها حفل كوكتيل لضيوفها في مطعم سكّر.

تألفت الندوة من ثلاثة محاور بيومترية: طرق عرض ٣٦٠ درجة للصحة، الفوائد المعيشية والأمراض الخطيرة، واتجاهات الوفيات/طول العمر. وقد أجرى الندوة زملاء في شركة Gen Re في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى شركة Gen Re للأبحاث والتطوير العالمية.

رحّب الدكتور مازن أبو شقرا، المدير الإقليمي للشركة، بالحضور واستهل حديثه بمقدمة عن الفوائد المعيشية والمخاطر البيومترية. أما في الجانب الصحي، ناقشت الندوة تحليلات البيانات والتطورات التي حققتها

الـ Insurtech ورحلتها في هذا المجال إلى جانب السياحة العلاجية التي حظيت باهتمام خاص.

كما قدّم فريق Kirontech عرضاً حول الهدر، الاحتيال والاستغلال. كذلك تم طرح موضوع تطوير منتجات الأمراض الخطرة والرحلة الرقمية المقابلة في هذا المجال، جنباً إلى جنب مع تطوير التكنولوجيا في مجال الفوائد المعيشية. تم أيضاً تحليل التركيز على الصحة العقلية وأهميتها، من منظور متعدد الأبعاد.

ركّز الجزء الثاني من اليوم على مسألة طول العمر وتأثير تغير المناخ على معدل الوفيات. شكّل موضوعا التخصيص الفائق والمرونة أحدى أهم مسائل الشركة. تم تقديم العديد من شركات الـ Insurtech في النظام البيئي للحياة والصحة، مع التركيز على الكشف من خلال الأجهزة القابلة للارتداء، والمراقبة من خلال برامج الصحة.

تمكنت Gen Re MENA من عرض تطبيق مرن برعاية Gen Re، ويتعلق باستخدام التحليلات والتسجيل لإصدار سياسة حماية المقاييس الحيوية التي تتضمن العديد من Insurtechs للإعداد والمراقبة الديناميكية بموازاة الصحة.

حضر الندوة أكثر من مائة مشارك من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومنطقة شرق البحر الأبيض المتوسط، معظمهم من المملكة العربية السعودية والكويت وقبرص ولبنان والأردن ومصر والبحرين وعمان وباكستان، إلى جانب العديد من الضيوف البارزين من دولة الإمارات العربية المتحدة.

أرادت Gen Re MENA انتهاز هذه الفرصة لشكر جميع المتحدثين على تفانيهم في رفع مستوى هذه الموضوعات الأساسية، وخاصةَ الدكتور David Zimmermann-Kollenda على الغوص العميق في تحليلات البيانات. انبهر الجمهور وسُحر بمداخلات سارة سالم المتنوعة في القطاعات الثلاثة، مشيرةً إلى الرحلة الرقمية تزامناً مع تخصصات الـ Insurtech للصحة والأجهزة القابلة للارتداء. ينتمي كل من ديفيد وسارة الى شركة Gen Re للأبحاث والتطوير العالمية. وبالمثل، قام فريق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمؤلّف من إبراهيم سلامة وبشير بردويل وجيسيكا خاطر وإيلي دعبول وساشا أدلر وأريج هلال ونهرة الشاغوري، بتنوير الحضور بموضوعاتهم.

تنظم Gen Re سلسلة من الندوات في جميع أنحاء العالم، تركّز على الاتجاهات والتحليلات، ويسعدها تقديم هذه الندوة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.