شكري شكرون: جهود جبّارة ونتائج ترضي جميع الاطراف

يجري السيد شكري شكرون، المدير التنفيذي الأول لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة ترنس ري، تقييماً مختصراً حول اهمية مؤتمر الـ FAIR منذ نشأته حتى يومنا هذا، مشيداً بجهود اللجنة التنظيمية الجبارة التي تؤدي دائماً الى نتائج ناجحة ومرضية لجميع المشاركين.

وتحدث السيد شكري شكرون، عن مشاركة ترنس ري الدائمة والسنوية في جميع المؤتمرات ابرزها الـ FAIR والـ GAIF، مشيداً بأهمية الغرف الخاصة بكل شركة داخل المؤتمر لعقد الاجتماعات وتجديد العقود وتوقيع الاتفاقيات بين رجال التأمين القادمين من مختلف الشركات في المنطقة والعالم.

*ما اسباب مشاركتكم في مؤتمر الـ FAIR؟

بدايةً، شركتنا موجودة في السوق الخليجي منذ العام ١٩٩٢. مؤتمر الـ FAIR له دوره الهام في بناء خطط واستراتيجيات واضحة حول مستقبل صناعة التأمين والتغييرات العالمية المتسارعة التي تطرأ عليه بين الحين والآخر. من هذا المنطلق، تأتي مشاركتنا فيه سنوية ودائمة للسير في كل ما هو جديد لتقوية العلاقات ومناقشة مشاكل القطاع عالمياً في ظل التحديات التي تواجهنا وخلق علاقات عمل جديدة طويلة الامد.

ما هو تعليقكم على هذا المؤتمر لناحية الاستقبال، التنظيم، المحاضرات واللقاءات؟

في كل عام يظهر مؤتمر الـ FAIR تنظيمه الممتاز واللائق، وهذا العام كان لافتاً وجود غرف خاصة بكل شركة لعقد الاجتماعات وتجديد العقود وتوقيع الاتفاقيات بين رجال التأمين القادمين من مختلف الشركات في المنطقة والعالم.

ما رأيكم بمنظمة الـ FAIR؟

لا شكّ ان منظمة الـ FAIR لها تاريخ عريق، ولا تزال تحافظ على حضورها الراسخ وتطورها البارز وافكارها الجديدة التي تطرحها في السوق حتى يومنا هذا، نتيجة الجهود الجبّارة التي تقوم بها اللجنة المنظمة وعلى رأسها السيد مؤمن مختار الذي أكنّ له كل الاحترام والتقدير.