بنك دخان يفوز بجائزة الابتكار في الخدمات المصرفية

حصد بنك دخان جائزةَ الابتكار في تقديم الخدمات المصرفيّة عبر الجوال ضمن جوائز المبتكرين لعام ٢٠٢٢ من جلوبال فاينانس، وذلك عن تطبيق الجوال الخاص به الذي يمتازُ بتقديم تجربة مصرفية سهلة ومريحة للعملاء. يفخرُ بنك دخان بحصوله على هذه الجائزة العالمية المرموقة التي تأتي تقديراً لمساعيه الحثيثة نحو إتمام استراتيجية التحوّل الرقمي الشامل لجميع خدماته وعملياته التشغيلية سعياً لترجمة رؤية أكثر تقدمًا للخدمات المصرفية وتحسين تجربة عملائه المصرفية.

وتواصل جوائز جلوبال فاينانس السنوية في نسختها العاشرة، تكريم الكيانات والشركات والمؤسسات التي تسعى باستمرار لاستكشاف سبل جديدة واستحداث حلول ومنتجات من شأنها تعزيز الابتكار في مجال التمويل.

يمنح تطبيق الجوال من بنك دخان العملاء إمكانية الاستفادة من العديد من الخدمات المتنوعة منها الوصول السريع والآمن إلى بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم المباشر الخاصة بهم وإدارتها بسهولة، فضلاً عن استبدال نقاط المكافآت وإجراء التحويلات المالية من خلال ويسترن يونيون والسحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي دون بطاقة مصرفية وفتح الحسابات وإدارتها وإدارة الحسابات المصرفية للأطفال من خلال حساب الوالدين، وغيرها من الخدمات.