البنكُ التجاريُّ يفتتح فرعه الجديد في ميناء حمد

قامَ البنكُ التجاريُّ، وهو البنك الرقمي الأكثر ابتكارًا في قطر، بافتتاح فرعه الجديد والعصري في ميناء حمد. ونظرًا للدور الأساسي الذي يلعبه هذا الموقع الاستراتيجي في الرؤية المُستقبلية لدولة قطر، فإن هذا الفرع الجديد يُمثل قيام البنك التجاري بدوره في خدمة المُجتمع والشركات التي تنمو من خلال هذا التطور. وقد أُقيم حفل افتتاح الفرع، وبحضور عددٍ من كبار الشخصيات والمسؤولين في البنك، حيث تم افتتاحه رسمياً من قِبل أعضاء مجلس إدارة البنك التجاري.

وتعليقًا على افتتاح الفرع الجديد، قال جوزيف إبراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري: «يواصل البنك التجاري الحفاظ على واحدة من أكبر شبكات الفروع في البلاد. إن فرعنا الجديد في ميناء حمد يُعزز التزامنا وخبرتنا طويلة الأمد في التجارة الدولية وسيدعم زيادة التجارة بين قطر وبقية العالم، فضلاً عن رؤية قطر الوطنية من منظورٍ أشمل». وسيزود الفرع الجديد للبنك التجاري العملاء بمجموعةٍ كبيرةٍ من الخدمات. وفي هذا الصدد، صرّح شاهناواز راشد، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد قائلًا: «نتطلع دوماً إلى تسهيل التجربة المصرفية لعملائنا، الأمر الذي قد يعني خدمتهم رقمياً بشكل سريع وآمن، أو من خلال التعامل معهم شخصيًا لمُساعدتهم في المُعاملات والاستشارات المالية المُعقدة، فنحن في كلتا الحالتَين نسعى إلى تقديم الخدمة بشكل سلس، هذا الفرع الجديد في ميناء حمد يُمثل خُطوةً مهمةً إلى الأمام في خُطتنا لتوفير الخدمات المصرفية لعملائنا على أوسع نطاق. سيوفر هذا الفرع الجديد للعملاء من الأفراد والشركات مجموعةً مُتكاملةً من الخدمات لضمان إمكانية الوصول إلى مميزاتنا الفريدة لجميع العملاء في مُجتمعنا».

كما أعرب نايف البشري، مساعد مدير عام ورئيس شبكة الفروع عن سعادته بافتتاح الفرع الجديد قائلاً: «حافظ البنك التجاري على مكانته الريادية من خلال تواجده في أكثر المواقع الإستراتيجية في قطر، ويعد فرع ميناء حمد إضافةً مهمة إلى خطة شبكة فروع البنك التجاري التوسعية القائمة على استهداف القطاعات المهمة والتي من أهمها هو قطاع المواصلات. اليوم، وتحت مظلة موانيء قطر، نطمح أن نصبح حلقة وصل فعّالة بين المستوردين والمصدّرين وشركات الشحن والتخليص الجمركي من عملائنا من خلال توفير مجموعة متكاملة من الخدمات والمميزات الفريدة التي تلبي احتياجاتهم المصرفية. إن هذا الفرع الجديد سيوفر خدمات مصرفية مميزة لعملائنا من الأفراد والشركات بالإضافة إلى أحدث وأكبر صالة رقمية للخدمات المصرفية والتي ستتيح لعملائنا ميزة الاستفادة من أجهزة الخدمة الذاتية على مدار الساعة. نحن نتطلع إلى تقديم المزيد من الخدمات المبتكرة من خلال شبكة أفرع مميزة وعصرية». بهذا الافتتاح الجديد، يواصل البنك التجاري زيادة انتشار شبكة فروعه الواسعة معززًا بذلك موقعه الريادي بين المؤسسات المالية في قطر.