التأمين الإسلامية تقيم محاضرة توعوية لموظفيها

بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة مرض السرطان والذي يصادف تاريخ الرابع من شباط/فبراير من كل عام. أقامت شركة التأمين من الإسلامية محاضرة توعوية في مقرها لموظفي الشركة بهدف التوعية من مرض السرطان، حيث استضافت الشركة خلالها الدكتور أسامة ابو هلالة استشاري أمراض الدم والأورام والحاصل على البورد الأميركي في تخصص الأورام والدكتورة رغد العمري.

هذا ورحب مدير عام شركة التأمين الإسلامية السيد رضا دحبور بالحضور الكرام وقدم نبذة تعريفية عن الدكتور اسامة ابو هلالة تضمنت خبراته العلمية والعملية الواسعة والكبيرة في هذا الاختصاص.

تضمنت المحاضرة شرحاً عن أنواع السرطانات المختلفة ونسب انتشارها في الأردن والتي تعد نسب طبيعية مقارنة مع دول العالم كما في آخر الإحصائيات العالمية حول انتشار مرض السرطان في العالم. وكذلك تضمنت المحاضرة عوامل الخطر المرتبطة بكل نوع من أنواع السرطان.

وناقش الدكتور أسامة أبو هلالة خلال المحاضرة أهمية إجراء الفحوصات الطبية بشكل منتظم وأهمية الكشف المبكر عن المرض والذي من شأنه رفع معدل النجاة والشفاء التام في بعض الحالات، مسلطاً الضوء على أحدث التقنيات المستخدمة لتشخيص حالات مرض السرطان وعلاجاتها المتبعة في الأردن.

وفي ختام المحاضرة، شكر السيد رضا دحبور الدكتور اسامة ابو هلالة والدكتورة رغد العمري على المعلومات القيمة المقدمة والتي من شأنها زيادة الوعي والمعلومات حول هذا المرض العضال وأعراضه وأساليب الوقاية منه بهدف حماية موظفي الشركة وأفراد عائلاتهم والمتعاملين مع الشركة من هذا المرض وتحقيق رسالة الشركة في تقديم خدمة مجتمعية متميزة للمواطن الأردني.

 

 

 

 

 

 

 

Comments are closed.