هشام محسن: تطورات وتحديات كثيرة

يثني السيد هشام محسن، العضو المنتدب في شركة إسكان للتأمين، على دور مؤتمر الـ FAIR في رسم الخطط الاستراتيجية لشركات الاعادة والتأمين، فضلاً عن وضع حلول جذرية لاهم التحديات التي قد تواجه القطاع مستقبلاً.

ويؤكد السيد هشام محسن، على تألق المؤتمر وتنظيمه الرائع والحوارات المهمة واللقاءات الشخصية المثمرة، كاشفاً عن ان المخاطر المتكاثرة في الآونة الاخيرة فرضت على الجميع المشاركة السنوية في مثل هذه المؤتمرات الضرورية لوضع الحلول الجذرية والتصدي لاي تهديدات تواجه القطاع.

*ما اسباب مشاركتكم في مؤتمر الـ FAIR؟

مؤتمر الـ FAIR له دور مهم جداً في رسم خطوات استراتيجية واضحة الصورة حول مستقبل قطاع التأمين، في ظل تكاثر التحديات والتطورات في اسواق اعادة التأمين خلال الفترة الاخيرة وتشدد الاسواق، لذلك كان من الضروري عقد هذا المؤتمر للاجتماع بمعيدي التأمين والشركات التأمينية، لمناقشة التحديات وتبادل الآراء ووضع حلول جذرية للتصدي لأي خطر يمكن ان يؤثر سلباً علينا في الاسواق التأمينية.

ما هو تعليقكم على هذا المؤتمر لناحية الاستقبال، التنظيم، المحاضرات واللقاءات؟

بصراحة، هذا عهدنا في الاتحاد الاماراتي لشركات التأمين والـ FAIR، بحيث انهم دائماً متألقون وعلى اعلى مستوى من التنظيم الممتاز وحسن الاستقبال والمحاضرات المهمة والمكان الجميل.. من هنا اجد ضرورة المشاركة السنوية في مثل هذه المؤتمرات، لما لها من دور مهم في دعم وتطوير وحل مشاكل القطاع على مستوى متقدم من المهنية والتقنية العالية ونشر الوعي التأميني بين جميع المشاركين.

 

 

 

 

 

 

 

Comments are closed.