Connect UW تطلق مخاطر استقرار MGA

أعلنت شركة Connect Underwring Limited، وكيل العام الإداري المتخصص في إعادة التأمين، عن إطلاق شركة MGA Stability Risk UW Limited ومقرها لندن.

سيتم دعم مخاطر الاستقرار، التي تنظمها هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة، من خلال طقة لويدز وسوق لندن، وستقوم الشركة في البداية باكتتاب خطوط الطوارئ والحوادث والسيبرانية والمالية على أساس عالمي.

قالت Connect Underwriting، أن إطلاق عمل منفصل للخطوط التأمينية سيمكّنها من الحفاظ على التركيز على مجالات تخصصها الأساسية مثل الملكية والطاقة والعنف السياسي.

يأتي تشكيل هذه الشركة تبعةً لإصدار Pixel Re من Connect Group في كانون الأول/ديسمبر، وهي تعدّ إعادة إطلاق وسيلة تأمين أحادية الخط مخصصة للممتلكات العالمية ومخاطر الطاقة المرفقة مع مرافقات لتقديم ٥٠٠ مليون دولار وما فوق.

وعلّق جميل البهو، الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي للاكتتاب قائلاً: «هناك إمكانات هائلة في الأسواق التي سنكتتب فيها مخاطر الاستقرار وسنخدم هذه الحاجة من خلال الجمع بين الاكتتاب التقليدي عالي الجودة والتكنولوجيا المتقدمة لتحقيق مستقبل التوزيع الرقمي في خطوطنا المختارة. سيتم التوزيع عبر شركائنا الدوليين الحاليين ومجموعة الوساطة في لندن، ونحن متحمسون حقاً لاستقطاب أعمالٍ جديدة إلى سوق لندن».

 

 

 

 

 

 

Comments are closed.