«دبي الوطنية للتأمين» تحصد جائزة أفضل علامة تجارية في آسيا

أعلنت شركة دبي الوطنية للتأمين، إحدى شركات التأمين الرائدة في دولة الإمارات، عن حصولها على جائزة أفضل علامة تجارية في آسيا. وقد تم منحها الجائزة في النسخة العشرين للمنتدى الآسيوي الأفريقي للشركات التجارية والاجتماعية.

وتعتز الشركة بتلقي جائزة أفضل علامة تجارية في آسيا لعام ٢٠٢٣ كما تفخر بكونها علامة تجارية شعارها التميز والنزاهة وخدمة العملاء في قطاع التأمين. ويعد هذا الإنجاز بمثابة شهادة ثقة وضعها العملاء نظراً للجهود الدؤوبة التي بذلها فريق العمل. وتلتزم شركة دبي الوطنية للتأمين بتوفير حلول تأمين مبتكرة وشاملة لتلبية احتياجات العملاء من خلال إطلاق المبادرات الاستراتيجية وجهود الرقمنة. وقد حفّز هذا التكريم الشركة لمواصلة سعيها نحو توفير أفضل حلول التأمين لعملائها الكرام من خلال رفع مستوى الخدمات ووضع آفاق وطموحات جديدة في قطاع التأمين.

ويهدف المنتدى الآسيوي الأفريقي للشركات التجارية والاجتماعية في نسخته العشرين إلى تسليط الضوء على إنجازات الشركات التجارية المرموقة التي تساهم في إنشاء مجتمع أكثرعدلاً واستدامة مع التأكيد على أهمية الجهود التعاونية بين القادة السياسيين والاجتماعيين ورواد الأعمال.

كما تؤكد الجائزة على التزام شركة دبي الوطنية للتأمين بأهدافها نحو التميز والابتكار والأداء المثالي في قطاع التأمين، حيث تسلط الضوء على مساهمة الشركة الرائعة في النمو الاقتصادي والتنمية المنطقة. ويمثل هذا التقدير دفعة كبيرة لتحسين مكانة المؤسسة ضمن شركات التأمين الرائدة في الدولة ومنطقة الخليج ككل.

 

 

 

 

 

 

 

Comments are closed.