حلول إعادة التأمين في Aon تسجّل نمواً بنسبة ٩٪

حقق ذراع حلول اعادة التأمين للوسيط العالمي Aon نمواً في الإيرادات العضوية بنسبة ٩٪ في الربع الأول من عام ٢٠٢٣، حيث زادت الإيرادات عبر المجموعة بنسبة ٥٪ على أساس سنوي لتصل إلى ٣،٨٧ مليار دولار، مما يعكس نمو الإيرادات العضوية بنسبة ٧٪.

وأعلنت AON أن هذا النمو في الإيرادات العضوية في إعادة التأمين كان مدفوعاً بالاحتفاظ القوي واستمرار صافـي الأعمال الجديدة. قال الرئيس التنفيذي للشركة Greg Case«في الربع الأول، قدّم فريقنا قوة دافعة كبيرة لعام ٢٠٢٣ من خلال إبداء أداء تشغيلي قوي، أبرزه نمو الإيرادات العضوية بنسبة ٧٪ و٧٠ نقطة أساس لتحسين هامش التشغيل المعدل».

ارتفع إجمالي المصاريف التشغيلية على مستوى المجموعة في الربع الأول من عام ٢٠٢٣ بنسبة ٤٪ إلى ٢،٤ مليار دولار أميركي مقارنةً بالفترة نفسها من العام السابق. بشكلٍ عام، ارتفع صافـي الدخل العائد لمساهمي الشركة في الربع الأول من عام ٢٠٢٣ بنسبة ٣٪ على أساس سنوي إلى ١،٠٥ مليار دولار.

أظهرت نتائج الربع الأول من عام ٢٠٢٣ لشركة وسيط التأمين وإعادة التأمين العالمية أن قسم حلول إعادة التأمين ساهم في نمو الإيرادات القوي الذي شهدته هذه الفترة.

في حلول المخاطر التجارية، ارتفعت الإيرادات بنسبة ٣٪ لتصل إلى ١،٧٩ مليار دولار، كما وأشارت الشركة إلى نمو الإيرادات العضوية بنسبة ٦٪ على خلفية النمو عبر المناطق الجغرافية الرئيسية.

شهد قطاع الحلول الصحية زيادة في الإيرادات من ٦٣٨ مليون دولار أميركي في الربع الأول من عام ٢٠٢٢ إلى ٦٧١ مليون دولار أميركي في الربع الأول من عام ٢٠٢٣ ، مع نمو في الإيرادات العضوية بنسبة ٨٪ يعكس النمو العالمي في خدمات الوساطة الصحية والمزايا الأساسية.

كما أبلغت شركة AON Wealth Solutions عن زيادة في الإيرادات في الربع الأول من عام ٢٠٢٣ إلى ٣٥٠ مليون دولار مقارنةً بـ ٣٤٥ مليون دولار في الربع الأول من عام ٢٠٢٢.

 

 

 

 

 

 

Comments are closed.