«شديد وشركاه قطر» تنتقل إلى مقرها الجديد في مدينة لوسيل

أعلنت شركة «شديد وشركاه قطر ذ.م.م»، التابعة لمجموعة «شديد كابيتال القابضة»، وإحدى أهم شركات وساطة التأمين المرخص لها من قبل هيئة تنظيم مركز قطر للمال منذ تأسيسها في عام ٢٠٠٩، عن انتقالها إلى مكاتب جديدة في مدينة لوسيل.

ويؤكد الانتقال إلى المكاتب الجديدة في مدينة لوسيل على التزام الشركة بالمساهمة بتحقيق الركائز الاقتصادية لرؤية قطر الوطنية ٢٠٣٠ ودعمها المستمر لاقتصاد الدولة وتنميتها، حيث سيوفر المقر الجديد للشركة مساحة أكبر لاستيعاب احتياجات أعمالها المتزايدة وتوسيع خدماتها لخدمة عملائها بشكل أفضل.

وعلى مدى العقد الماضي، أظهرت شركة «شديد وشركاه قطر» أداءً ممتازاً ومكانة مالية صلبة مما سمح للشركة بتخفيض رأس مالها من ٣،٨ مليون دولار أميركي إلى مليون دولار أميركي عبر خفض القيمة الاسمية للسهم من ٣٢٠ دولارا أميركياً إلى ١ دولار أميركي.

وقد تم اتخاذ هذا القرار، الذي دخل حيز التنفيذ بعد ١٥ يوماً من الإعلان، لتناسق هيكل رأس المال بشكل أفضل مع احتياجات أعمالها الحالية، وضمان بقاء الشركة قوية ومرنة ماليا برأس مال يتجاوز ضعف الحد الأدنى لرأس المال المدفوع المطلوب من قبل هيئة تنظيم مركز قطر للمال.

وصرّح السيد علاء اللاذقاني، المدير العام لشركة «شديد وشركاه قطر» قائلاً: «اختيارنا الاستراتيجي لمدينة لوسيل لاستضافة مقرنا الجديد سيسمح لنا بخدمة عملائنا بشكل أفضل ودعم التطوير المستمر لرؤية قطر الوطنية ٢٠٣٠.

أضاف وقد سمح لنا أداؤنا الممتاز على مدى العقد الماضي بتخفيض رأس مالنا بشكل سليم من خلال التزامنا باكتساب المواهب والتعليم، وبالإضافة إلى شبكتنا الواسعة من المكاتب في جميع أنحاء العالم، وقال نحن بمكانة ممتازة لمساعدة عملائنا على النجاح في مشاريعهم وأعمالهم في المنطقة وخارجها».

وعبر شبكة شديد لوسطاء التأمين والشركات الأخرى التابعة للمجموعة، باستطاعة شركة «شديد وشركاه قطر» دعم وخدمة عملائها بشكل مباشر في تنفيذ مشاريعهم ونمو أعمالهم في الخليج والشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وأجزاء أخرى من العالم.

 

 

 

 

 

 

Comments are closed.