شراكة بين ليا اسوريكس وأوتيل ديو دو فرانس لتقديم HDF Santé

أعلنت شركة ليا أسوريكس عن شراكتها مع أوتيل ديو دو فرانس لتقديم تأمين صحي مبتكر. وتهدف هذه الشراكة إلى توفير تغطية صحية شاملة باسعار مخفضة لمن يرغب على كافة الأراضي اللبنانية.

تجمع الشراكة بين ليا اسوريكس وأوتيل ديو دو فرانس مؤسستين رائدتين في مجال تخصصهما. فتشتهر ليا اسوريكس بخدمة ممتازة للزبائن ومجموعة واسعة من برامج التأمين الصحي، في حين يضع أوتيل ديو دو فرانس، أحد المستشفيات الجامعية الرائدة في البلاد في خدمة المريض منشات صحية متطورة بالإضافة إلى متخصصين ذوي الخبرة والتفاني في الرعاية الصحية.

بالتالي يثبت برنامج HDF Santé الجديد على جهود الطرفين من أجل غد أفضل. فقد تم تصميم HDF Santé لتلبية احتياجات المجتمع المتطورة، بالتركيز على مرونة هذه التغطية المتوفرة بأسعار مخفضة.

إضافة إلى ذلك، ولخدمة إستثنائية، تم إنشاء مكتب لـ HDF Santé داخل قاعة أوتيل ديو الرئيسية، يتألف من فريق من المحترفين على استعداد دائم للمساعدة في كل خطوة.

علاوة على ذلك، يؤمّن برنامج HDF Santé تغطية في المراكز الصحية ضمن شبكة جامعة القديس يوسف – أوتيل ديو دو فرانس التي تشمل حاليًا مستشفيات أوتيل ديو دو فرانس والمونسنيور قرطباوي والسان شارل وتل شيحا. ومن المقرر أن تشمل هذه الشبكة المزيد من المستشفيات في المستقبل.

بالإضافة إلى ذلك، سلط مدير عام أوتيل ديو السيد نسيب نصر الضوء في كلمته على ضرورة البقاء «متحدين لتساعد مرضانا وموظفينا، خاصة خلال هذه الأوقات الصعبة». وأردف قائلا أن «HDF Santé هو نتيجة شراكة بين ليا أسوريكس وأوتيل ديو دو فرانس يهدف إلى توفير تأمين صحي بجودة عالية. وأسعار مخفضة».

وأضاف السيد لبيب نصر، الرئيس التنفيذي لشركة ليا أسوريكس: «توفر ليا أسوريكس جانباً تقنياً متيناً وجديراً بالثقة لـ HDF Santé، الذي سيدعم العديد من الأفراد الذين يعانون بسبب الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية الصعبة. وقد تم إنشاء هذه الشراكة القوية لتلبية احتياجات الزبائن».

وأخيراً، رحّب رئيس جامعة القديس يوسف ورئيس مجلس إدارة أوتيل ديو البروفسور الآب سليم دكاش بهذا المشروع قائلاً أنه «سيساعد بشكل كبير اللبنانيين الذين يعيشون اليوم بقلق شديد».

وقد جسدت هذه الشراكة التزام شركتي ليا أسوريكس وأوتيل ديو دو فرانس بتقدمة رعاية صحية عالية الجودة في متناول الجميع.

 

 

 

 

 

 

Comments are closed.