حفل Nasco Re

مساء ٢٠ تشرين الأول/أكتوبر ٢٠٢٢، أولمت ناسكو ري على شرف قطاع التأمين في مطعم فندق ARTHAUS في منطقة الجميزة في بيروت. جاء اللقاء على شرف فريق الحوادث الخاص بشركة سويس ري الذي زار بيروت للمرة الثالثة خلال سنتين للاطلاع على مجرى تصفية الحوادث العائدة لانفجار مرفأ بيروت المتممة بنسبة ٩٠٪ منها. كان اللقاء مناسبة لتقدير السيد غياني تستا المقبل على التقاعد قريباً على الجهود التي قدمها إلى شركات التأمين في لبنان والحلول التي ابتكرها دعماً للشراكة القائمة بين شركة سويس ري وسوق التأمين في لبنان.

بداية كانت كلمة للسيد كابريال بجاني الذي أشاد بالجهود التي بذلتها كافة أطراف قطاع التأمين واعادة التأمين المعنية بانفجار المرفأ في ٤ أب ٢٠٢٠، وأكد على رمزية اللقاء في الفندق الذي تم تدميره بسبب الحادث فقام اصحابه بترميمه واعادوه تحفة معمارية.

ثم كانت كلمة للسيد غياني تستا الذي أعرب عن اعجابه بقطاع التأمين اللبناني الذي واجه النكبة بالكثير من الجدية والاحتراف على الرغم من كل الصعوبات التي اعترضت مسيرة الكشف على الحوادث وتحديدها وتصفيتها. كما لفت إلى دور ناسكو ري الريادي والخلاق والدعم الذي قدمته جمعية شركات التأمين في لبنان. ولفت إلى ابتكار آليات التفرغ المعجّل عن محافظ الحوادث Accelerated Payment Commutation التي ابرمت اتفاقياتها ضمن مهلة لا تتعدى ١٢ شهراً من تاريخ الحادث وهي أصول لم تعتمدها شركة سويس ري من قبل وقد تستبشر بها كأداة عملية في سائر اسواقها عند الضرورة.

وختم رئيس جمعية شركات التأمين السيد ايلي نسناس بكلمة مؤثرة وأكد على سروره لانهاء هذا العدد الهائل من الحوادث ونوه بالعمل الذي قامت به لجنة الطوارئ التي انشأتها الجمعية في هذا السياق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Comments are closed.