بنك التنمية الصناعية: نستهدف افتتاح ٥ فروع جديدة

أكدت غادة البيلي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لبنك التنمية الصناعية IDB، افتتاح أحدث فروع البنك في منطقة القاهرة الجديدة، في إطار إستراتيجية البنك للتوسع الجغرافـي في مناطق الدلتا والصعيد ومنطقة القناة، وتطوير وتحديث الفروع القائمة، انطلاقًا من خطته لتوسيع قاعدة عملائه وخدمة أكبر عدد من العملاء على مستوى الجمهورية، ضمن الاجراءات الخاصة لتعزيز مبادرة الشمول المالي التى يرعاها البنك المركزي المصري.

وقالت البيلي إن افتتاح الفرع الجديد للبنك يأتي ضمن عدد من الفروع الجديدة التي من المستهدف افتتاحها في محافظات عدة خلال العام الجاري، منها «ستانلي بالإسكندرية، وبني سويف، والسويس، والمنصورة، بخلاف مقر البنك بالعاصمة الإدارية».

وأضافت البيلي أن IDB لديه خطة لتطوير وتحديث الفروع القائمة، حيث يستهدف قبل نهاية العام الجاري الانتهاء من تطوير فروع طنطا وبرج العرب وبورسعيد.

وأوضحت رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لبنك التنمية الصناعية IDB، أن خطة التطوير المتكاملة لشبكة الفروع لا تقتصر على تغيير الشكل فقط، بل تستهدف جودة الخدمات المقدمة للعملاء، فضلًا عن تقديم الخدمات المصرفية الحديثة لتوفير الوقت وخفض التكلفة.

وأشارت البيلي إلى أن البنك يولي عناية خاصة بتطوير كوادره البشرية من خلال البرامج التدريبية اللازمة التي من شأنها تنعكس إيجابياً على تقديم أفضل الخدمات وأحدث المنتجات ورفع معدلات رضاء العملاء.

Comments are closed.