فرع جديد في منطقة السرة

أعلن بنك بوبيان عن افتتاح فرعه الجديد في منطقة السرة مضيفاً بذلك فرعاً جديداً الى شبكة فروعه المنتشرة في مختلف مناطق الكويت وذلك في إطار خططه التوسعية والانتشار ليكون البنك دائما الاقرب للعملاء لاسيما في المناطق التى تشهد نمواً سكانياً ملحوظاً.

وقال مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية في بوبيان بشار الدوب «من خلال الفرع الجديد سنقدم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات المتميزة والمُصممة بشكل غير تقليدي الذي يُميز بنك بوبيان كونه الاقراب دائما إلى عملائه مواكبةً لما يتناسب مع احتياجاتهم ومتطلباتهم اليومية».

وأضاف ان فرع منطقة السرة الذي يعمل بنظام دوام الفترة الواحدة من الساعة ٨:٣٠ صباحاً حتى ٣:٠٠ عصراً سيساهم في خدمة شريحة كبيرة من عملائه من سكان منطقة السرة بشكل خاص والمناطق المجاورة لاسيما بخدماته الرقمية تماشياً مع استراتيجية البنك الهادفة إلى تزويد العملاء بأحدث تقنيات الدفع مما يمنحهم تجربة مصرفية فريدة .

وأوضح الدوب ان الفرع سيوفر خدماته إلى جميع عملاء البنك وغيرهم من العملاء الجدد من خلال استخدام كافة الإمكانيات التى تم وضعها في خدمتهم خاصة وان المنطقة تعتبر من المناطق سريعة النمو التى تحتاج إلى خدمات مميزة من أجل راحة وتسهيل حياة جميع سكانها.

وأكد ان بنك بوبيان بدأ يجنى في الفترة الاخيرة ثمرة الجهود والاستثمارات التى قام بها في السنوات الأخيرة في مجال الخدمات التقنية والرقمية وهو ما يتناسب مع استيراتيجية مستمر التوسع المستمر في الاستثمار في المزيد من الخدمات المصرفية الرقمية جنباً الى جنب مع توسعه في افتتاح المزيد من الفروع في إطار خططه للاستحواذ على حصص سوقية في مختلف المجالات.

من جانبه قال المدير الاقليمي في بنك بوبيان أحمد الردهان أن الفرع الجديد «يواكب أحدث التطورات التى يشهدها البنك لتحقيق أعلى مستويات الخدمة للعملاء سواء من الشركات أو الافراد في ظل حرص البنك ان يتمتع عملاؤنا بتجربة مميزة خلال زيارتهم لأي من فروعنا والحصول على مستويات عالية ومميزة من الخدمة».

Comments are closed.