مجموعة ARC التأمينية تنطلق بشعارٍ جديد مميّز

بعد أشهر من التحضيرات الفنية لإصدار شعار لمجموعة تأمينية جديدة تُغطي أوروبا والخليج العربي وربما أبعد من ذلك، انطلاقاً من بيروت وقبرص، وُزّع «اللوغو» الجديد لهذه المجموعة التي تحمل إسم ARC والتي تضمّ شركة «بلاتينوم» و«حماية» (تعمل في السوق الإماراتي) و«دراية» (تعمل أيضاً كشركة تأمين مباشر في السعودية)، وكلاهما للمالك السيد موريس سليمان.

تمّ الإعلان عن ARC قبل نهاية العام ٢٠٢٢ من قِبل السيد فادي الشرقاوي، الرئيس التنفيذي لشركة بلاتينوم منذ ست سنوات والذي انكب على تطويرها كي تواكب التطورات التكنولوجية العالمية، مستفيداً من خبرته التأمينية التي تفوق العشرين عاماً. ومن يومها، تباحث مع رئيس هذه المجموعة السيد موريس سليمان لإنشاء هذا الـ ARC والذي تمّ على دفعات: أولاً، تأسيس شركة إعادة وساطة في قبرص بهدف الإنفتاح لتغطية سوق أوروبا، وثانياً، شركة «حماية» لمؤسسها موريس سليمان في دبي، وهي تعمل حالياً في السوق الإماراتي، ومن ثمّ ضُمّت اليهما شركة «دراية» ومقرّها السعودية وهي أيضاً للسيد سليمان وتُمارس نشاطها في التأمين المباشر في المملكة، وتمّ التوافق على تسمية هذه المجموعة ARC.

إشارة الى أن شعار ARC تصدّر أيضاً الإعلان السابق المعهود لـ Platinum بدلاً من اسم بلاتينوم مع عبارة تُشير الى أن لهذه المجموعة الجديدة جذوراً ضاربة في قطاع التأمين تعود الى ٣٥ عاماً.

 

 

 

 

 

 

Comments are closed.