مجموعة فرنان الحصري تقيم مسابقة UNLEASH YOUR CREATIVITY للسنة السابعة على التوالي

 

في الرابع و العشرين من ايار 2023 وللسنة التاسعة على التوالي ، اجريت مباراة “Unleash Your Creativity ” وهي مسابقة سنوية تعمل عليها  مجموعة شركات فرنان الحصري ضمن “المسؤؤلية الاجتماعية للشركة” هدفها اكتساب المواهب الشابة اللبنانية الخبرة للانخراط في سوق الاقتصاد والاعمال.

الحدث كان برعاية معالي وزير العمل الممثل من قبل زهير فياض و بحضور وزير التربية  عباس الحلبي وبالتعاون مع جمعية تجار بيروت، مركز تدريب طيران الشرق الاوسط في بيروت , UN

Global Compact, Impact BBDO, Multiframes, TBWA\ Raad, Rizk Group. .

فالشراكة الستراتيجية هي سر نجاح  هذا الحدث

اكثر من 50  مجموعة من 8 جامعات مميزة تنافستAUB , AUST, LAU

Lebanese  Uuniversity,ESA, NDU, USEK, USJ,  Balamand

فكان عليهم اطلاق حملة تسويق  لتطبيق “7 Express”.

 

تم اختيار 12 مجموعات للتنافس على النهائيات بعد تقييم حملات التسويق, كما تأهل فريق من خلال جمع أكبر عدد من الأصوات على وسائل التواصل الاجتماعي .

خضعت هذه ال21 المجموعة الى دورات تدريبية من قبل شخصيات بارزة من شركات مختلفة: اسمى لقيس ، جو أبو خالد من Impact BBDO) (، رمزي حوسامي ،  نايلا سابا ,

حسام والي و  جميل القاعي من Suppy  ، هرار كويومجيان   و نسرين حداد من Sader Law Firm

جرى الحفل الختامي في مركز تدريب طيران الشرق الاوسط في بيروت.

أعضاء لجنة التحكيم الستة، انطوني قزي من Impact BBDO ،

ريكاردو الحصري (ساكوتل ش.م.ل.)، سيرج موشاتي (welovebrands)، دكتور باسم بواب (جمعية تجار بيروت.

 

اختاروا بدقّـة الفائزين الثلاثة:

حلّت في المرتبة الأولى الجامعة الأميركية اللبنانية المجموعة المؤلفة من: Karl joe boyajian , lyne azar, yorgo azar , rayane Khaled ,christa ghayad.

 

في المرتبة الثانية من الجامعة اللبنانية المجموعة المؤلفة من Carly ketchedjian ,

Mariella dina   , sara Ghanem

 

وحلت في المرتبة الثالثة  من الجامعة الأميريكية في بيروت المجموعة المؤلفة من: Neyla Ibrahim, ahamd succar , reina Khalil  .

أما بالنسبة للجمهور، خلال المسابقة النهائية ، فقد كان لهم نصيبهم من اختيار مجموعتهم المفضلة،من جامعة ESA  business school  المؤلفة من :

ESA  business school : noura azouri , peter sayah , Marielle awwad , Nathalie anid  ,  الذين حصلوا على نسبة تصويت عالية من قبل الحضور كذلك على وسائل التواصل الاجتماعي وفازوا على فترة تدريبية في Beiruting .

Comments are closed.