مجموعة بنك قطر الوطني تفوز بجائزة أفضل منتج مصرفي للتمويل العقاري في الخارج

فازت مجموعة بنك قطر الوطني (QNB)، بجائزة “أفضل منتج مصرفي للتمويل العقاري في الخارج” عن برنامجها الخاص بالخدمات العقارية في الخارج من أوائل QNB، وذلك خلال حفل توزيع جوائز “ذا آسيان بانكر” للتميز الدولي في الخدمات المالية للأفراد 2018 الذي عقد مؤخراً.
وجاء فوز البنك بهذه الجائزة في إطار مشاركته في برنامج آسيان بانكر لـ “التميز الدولي في قطاع الخدمات المالية للأفراد” أحد أشهر برامج الجوائز المرموقة في مجال خدمات التمويل العقاري في جميع مناطق آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وغرب إفريقيا.
وأوضح السيد فهد عبد العزيز المهندي مساعد المدير العام لبرنامج أوائل QNB بالمجموعة، أن الفوز بالجائزة يؤكد التزام البنك بنهجه القائم على التميز في تقديم مفهوم جديد ومبتكر في مجال خدمة العملاء كما أنها ترسخ ريادته الإقليمية في القطاع المصرفي عبر شبكته الدولية الواسعة، حيث يعتمد برنامج آسيان بانكر للجوائز معايير خاصة برؤية المؤسسات المالية وخططها التنفيذية وما تقدمه من عروض تنافسية تساهم في تنمية أعمال المستهلكين المحليين وتعزيز الصناعة المصرفية.
ويمنح برنامج Global Recognition المقدم من أوائل QNB، خدمات مصرفية دولية تتخطى توقعات العملاء بما في ذلك حلول التمويل العقاري في عدد من البلدان حول العالم.

Want to read this article?

Subscribe for FULL access to this article – and ALL our premium content

Subscribers get access to:

  • Daily digital newsletter
  • Full access to our online archive
  • Publications (surveys, reports..)
  • Exclusive data
  • Analytics and special files

If you are a subscriber you can SIGN IN now for FULL access

Comments are closed.