«كونتكت للوساطة»: الرقمنة والتكنولوجيا تدعمان قطاع التأمين

تعد كونتكت للوساطة التأمينية ذراع الوساطة التأمينية في مجموعة كونتكت المالية القابضة، وهي شركة متخصصة في مجال الوساطة التأمينية والاستثمارات المالية، وتلتزم بتقديم خدمات تأمينية عالية الجودة لعملائها في جميع أنحاء الجمهورية.

نهال بريك، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة كونتكت للوساطة التأمينية، كشفت عن إستراتيجية شركتها الممثلة في إتاحة مختلف الاختيارات من شركات التأمين أمام العملاء وبما يتناسب مع العميل واحتياجاته، مؤكدةً أن الشركة تعمل دائماً على التطور واكتساب الخبرة لتقديم تجربة أفضل للعملاء.

وأوضحت «بريك» أن خطة الشركة للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء ترتكز على عدة محاور، أبرزها الكوادر البشرية والتوسع الجغرافـي، بجانب مكانة كونتكت المالية القابضة باعتبار الشركة الوسيط التأميني للمجموعة وسياستها المالية، كما تعتمد الشركة على منصات التواصل الاجتماعي، بجانب الـ«موبايل أبليكشن» الخاص بها.

وأشارت إلى أن هناك العديد من الفرص للنمو والازدهار أمام شركات الوساطة التأمينية القادرة على مواكبة التطويرات الهائلة في السوق المصرية، خاصة مع التوسع الذي تشهده صناعة التأمين في مصر والتطورات التشريعية والاقتصادية التي تدعم هذا القطاع.

وأوضحت نهال بريك أن تزايد عدد شركات الوساطة المرخصة من الهيئة العامة للرقابة المالية بالسوق يعد مؤشراً إيجابياً على نمو وازدهار النشاط، ويؤكد تواجد هذه الفرص للنمو.

 

 

 

 

 

 

Comments are closed.