عبد المطلب الجعيدي يتنحى عن منصبه في الاتحاد للتأمين

أعلن السيد عبد المطلب الجعيدي عن تنحيه عن منصبه في شركة الاتحاد للتأمين، عبر كلمةٍ قال فيها:

«أعزائي شركاء الأعمال الكرام،

مع شعور عميق بالامتنان والتفكير، أكتب إليكم هذه الرسالة اليوم.

بعد ما يقارب قرن من رحلة طويلة في صناعة التأمين، حان الوقت بالنسبة لي لأودعكم وأتطلع إلى فترة من الراحة والتأمل.

لم تكن رحلتي في هذه الصناعة استثنائية، ومليئة بالذكريات والتحديات والانتصارات التي لا تعد ولا تحصى. ويشرفني أن أشهد نمو هذا القطاع وتحوله إلى جانب اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة، وأنا فخور للغاية بالمساهمات التي قدمناها بشكلٍ جماعي للمجتمع.

أود أن أغتنم هذه الفرصة للتعبير عن تقديري العميق لكم جميعاً، وكان شرفاً لي العمل جنباً إلى جنب مع هؤلاء الأفراد الموهوبين والمتفانين، سواءً داخل مؤسستنا أو عبر الصناعة.

لشركائنا في السوق، الوسطاء وشركات التأمين وشركات إعادة التأمين والشركات الأخرى، لقد كانت ثقتكم وتعاونكم عاملاً أساسياً في نجاحنا المشترك. أنا ممتن للعلاقات القوية التي بنيناها وحافظنا عليها على مر السنين.

عندما أقترب من التقاعد، أفعل ذلك بشعورٍ من التفاؤل بالمستقبل. أترك ورائي صناعة مزدهرة في وضعٍ جيد لمواجهة التحديات والفرص المقبلة.

يتمتع قطاع التأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة بمستقبلٍ مشرق، وكلي ثقة بأنه سيستمر في الازدهار في ظل القيادة القديرة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي الختام، أود أن أعرب عن خالص امتناني لشرف خدمة صناعة التأمين في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ ما يقارب الـ ٥٠ عاماً. إنني أغادر وأنا أشعر بالإنجاز، وأنا أعلم أن جهودنا الجماعية قد تركت بصمة لا تمّحى في هذا القطاع.

مرة أخرى، أشكركم جميعاً على كونكم جزءاً لا يتجزأ من هذه الرحلة المذهلة. أتمنى لكم النجاح في جميع خططكم المستقبلية.

مع عمق تقديري وتحياتي الحارة».

 

 

 

 

 

 

Comments are closed.