شراكة تأمينية مع بوبيان

أعلن بنك بوبيان عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة بوبيان للتأمين التكافلي لتقديم مجموعة واسعة من العروض والتغطيات المميزة لمنتجات التأمين بأسعار تنافسية لعملائه من إدارة الأعمال المصرفية وذلك في إطار العمل على استراتيجية التوسع في طرح الجديد من المنتجات والخدمات للعملاء.

وقال المدير التنفيذي لإدارة مصرفية الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة زيد السعدون أن هذه الاتفاقية تأتي كخطوة مهمة لترسيخ واستكمال استراتيجية بنك بوبيان نحو دعم عملاءه من أصحاب الاعمال من الافراد والشركات ومنحهم العديد من المزايا التى يمكن أن تساهم في نمو أعمالهم وتحقيق مستويات انتاجية عالية وتحفيز بيئة الأعمال.

وأضاف ان بنك بوبيان بكافة إداراته لا تألوا اي جهد لدعم المشاريع الصغيرة والمبادرات الكويتية الشابة والشركات الناشئة الراغبة في تحقيق تطلعاتها في السوق الكويتي الذي يشهد نمواً متزايداً لقطاع الأعمال الخاصة.

وأكد السعدون ان بنك بوبيان يُعد أكثر البنوك المحلية التى تولي الشباب اهتماماً خاصاً إنطلاقاً من الخبرات التى اكتسبناها في التعامل معهم على مدار السنوات الماضية والتي أهلتنا لمعرفة كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم و احتضان أفكارهم.

وحول مضمون الاتفاقية اوضح السعدون أنها تستهدف عملاء بنك بوبيان من الإدارة المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة الحاليين لتقديم حلولاً وتغطيات تأمينية مبتكرة ومستحدثة خصيصاً لهم توفر الحماية اللازمة والأمان والطمأنينة للاستمرار في إدارة اعمالهم دون عناء وتفكير تجاه الناحية التأمينية لمشروعهم.

وأضاف أن من أنواع المنتجات التأمينية المُقدمة من قبل شركة بوبيان للتأمين التكافلي لعملائنا في إدارة المصرفية للاعمال عرض خاص على الحرائق والأخطار المرتبطة، حيث توفر هذه الخدمة التغطية الكاملة للحماية من الحرائق والعواصف والأعاصير والزلازل والفيضانات والأضرار.

Comments are closed.